وزارة العمل تطلق 4 الاف قرض خاص بالمشاريع المدرة للدخل

وزارة العمل تطلق 4 الاف قرض خاص بالمشاريع المدرة للدخل

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس، عن اطلاق قروض خاصة بالمشاريع المدرة للدخل في بغداد والمحافظات، مشيرة الى ان قيمة القرض ستحدد وفق نوع المشروع، مؤكدة عزمها الاعلان عن وجبات اخرى تباعاً.

وذكرت الوزارة، في بيان ورد لاخر الاخبار سيتم “اطلاق اكثر من 4 الاف قرض خاص بالمشاريع الصغيرة المدرة للدخل في بغداد والمحافظات خلال العشرة ايام المقبلة“.

واضافت ان “الاعلان عن الاسماء المشمولة بالقروض سيتم عبر الموقع الالكتروني للوزارة“، مشيرة الى ان “هذا العدد يمثل الوجبة الاولى وستعلن وجبات اخرى تباعا وبمعدل وجبة كل ثلاثة اشهر“.

واوضحت الوزارة، ان “دائرة التشغيل والقروض المسؤولة عن اطلاق القروض تلقت اكثر من 50 الف طلب الكترونيا خلال مدة التقديم التي استمرت شهرا واحدا للمدة 15 شباط، ولغاية 15 اذار الماضي“، مشيرة الى ان “قيمة القرض ستحدد في ضوء نوع المشروع المقدم“.

وكانت دائرة التشغيل والقروض في وزارة العمل قد دعت المواطنين المقدمين للحصول على القروض الذين ظهرت اسماؤهم ضمن الوجبة ٢٢ الى الاسراع في ترويج معاملاتهم قبل انتهاء المدة المحددة للترويج (نهاية شهر نيسان الجاري) وبخلاف ذلك يسقط حقهم.

واطلقت الوزارة الوجبة 22 من قروض دعم المشاريع الصغيرة لـ9451 مقترضا من ضمنهم 2500 مقترض من محافظة نينوى.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com