أمانة مجلس الوزراء: إنجاز أكثر من 4000 معاملة خاصة بالمتضررة ممتلكاتهم

أمانة مجلس الوزراء: إنجاز أكثر من 4000 معاملة خاصة بالمتضررة ممتلكاتهم

أكدت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الخميس، انها تمكنت من إنجاز أكثر من أربعة آلاف معاملة خاصة بالمواطنين المتضررة ممتلكاتهم في بغداد والمحافظات خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في بيان لها نشر اليوم ،انه اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة، تعقد اجتماعاتها اليومية برئاسة ممثل عن مجلس القضاء الأعلى، وعضوية ممثلين عن وزارات المالية والعدل والداخلية والمفوضية العليا لحقوق الانسان، وممثل إقليم كردستان، فضلا عن ممثل ضحايا الإرهاب من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

واوضحت أن اللجنة انجزت 4165 معاملة خاصة بالمواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الإرهابية والاخطاء العسكرية في بغداد والمحافظات خلال الأشهر (كانون الثاني، شباط، اذار) من عام 2018، مشيرا الى ان اعداد المعاملات المذكورة توزعت بين 2699 معاملة كان قرارها صحيحا، و 1466 كان قرارها غير صحيحا.

وأشارت إلى ان اللجنة المركزية أرسلت جميع المعاملات الصحيحة الى وزارة المالية لغرض تخصيص الأموال وتوزيعها على المتضررين عن طريق اللّجان الفرعية في وقت لاحق.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com