علاوي يتحدث عن مشروعه الإنتخابي ويؤكد : لن نقف مكتوفي الإيدي بعد الآن

علاوي يتحدث عن مشروعه الإنتخابي ويؤكد : لن نقف مكتوفي الإيدي بعد الآن

حذر رئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي من تحريف إرادة الناخب العراقي والتلاعب بصوته وشراءُ الذمم ، مؤكدا انه لن يقف مكتوفي الايدي بعد الان .

وتابع خلال كلمة له اليوم ان بعض من تولى المسؤولية بعد 2003 لم يحمل مشروعَ بناءِ دولة، والتخبط الذي حصل تسبب في تشكيل عناوين شتى في ظاهرها الرحمة وفي باطنها الذُلُ والعذاب ، مشيرا ان البعض استغل نفوذه وعلاقاته الدولية لمصادرة أصواتكم الحقيقية التي أفرزتها إنتخابات 2010وتمرير التفافه على الحق  .
‪ 
‪ ‬‎واضاف علاوي ان المحاصصة البغيضة وتقاسم السلطة وفق الولاءات المختلفة والضيقة تسبب بمآسي التهجير والنزوح والإنتكاسات الامنية والفساد .
‪ ‬
‎وراى بالقول إنطلقنا بمشروع وطني حقيقي تحت عنوان (نداءُ وطن) لنجابه به وإياكم ليلا طويلا سرمداً ، مضيفا مشاركتنا في الانتخابات المقبلة تهدف الى انقاذ العراق وشعبه من الذُل والهوان الذي يعيشُه ، موضحا ان الدولةَ المدنيةَ التي ترتكز على قاعدة الوطن والمواطنة هي مشروعنا ومشروع الشباب الذي سيثور لتحقيق مفهوم الاصلاح الواقعي .
‪ ‬
واوضح اننا نشارك في الانتخابات بالرغم من ملاحظاتنا السلبية على قانونها وطريقة اختيار مفوضيةِ الانتخابات الجديدة ، مبديا استعداده للتعاون مع أي مشروع وطني فعلي يؤمن بدولة المواطنة المتساوية ويحترم الوطن ويعمل لإنقاذ العراق .
‪ ‬
‎واختتم ان شعبنا مسؤول ايضا عن قراره الذي سيتخذه فاما العراق سيداً قوياً عزيزاً واما أربعُ سنوات اخرى عجاف لانعلم مايأتي بعدها .
‪ ‬
‎-        
‪ ‬
‎-         سنتخذُ قرارات مهمة تُغضب أولئك الذين يهيمنون على الحياة السياسية ويعتقدون أنها ملك صرف لهم يتصرفون فيها كيفما يشاؤون .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com