محافظة بغداد تؤكد نشر مفارز متفرقة من الـ K9 وزيادة عدد الكوادر الطبية لضمان سلامة الزائرين

محافظة بغداد تؤكد نشر مفارز متفرقة من الـ K9 وزيادة عدد الكوادر الطبية لضمان سلامة الزائرين

ترأس محافظ بغداد ورئيس اللجنة الامنية العليا في العاصمة بغداد عطوان العطواني اجتماعا امنيا طارئا لبحث الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر(ع) والأجراءات المتبعة لتأمين العاصمة خلال هذه المناسبة الأليمة.

وافاد العطواني خلال مؤتمر صحفي ” ان الاجتماع تضمن مناقشة الخطط الأمنية الاحترازية الخاصة بهذه الزيارة ، مشيرا انه تم الاستماع للقادة الامنيين بمايخص استعدادات القوات الامنية بكل مفاصلها.

واوضح ان الخطة الامنية ستكون مرنة اذ تم التوجية بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين في العاصمة وايجاد الحلول البديلة لتسهيل عملية انسيابية المركبات ومرور المواطنين.

واردف: ان الاستعدادات تضمنت ايضا تكثيف الجهد الاستخباري فضلا عن نشر مفارز متفرقة من الكي9 وزيادة عدد الكوادر الصحية والطبية والادوية والتاكيد على التدقيق فيً التفتيش لضمان سلامة الزائرين في السيطرات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة.

وشدد المحافظ:على ضرورة الانتباة واخذ الحيطة والحذر من اجل تفويت الفرص على العناصر الارهابية، داعيا في الوقت نفسة المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية من خلال الابلاغ عن التحركات والاشخاص والسيارات المشبوهه لمنع وقوع اي عمل ارهابي.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com