النزاهة تضبط أوليَّاتٍ مُزوَّرةٍ لشركةٍ وهميَّةٍ ادَّعت تأهيل رصيفٍ بخور الزبير

النزاهة تضبط أوليَّاتٍ مُزوَّرةٍ لشركةٍ وهميَّةٍ ادَّعت تأهيل رصيفٍ بخور الزبير

أعلنت مديريَّة تحقيق هيأة النزاهة في البصرة عن تمكُّنها من ضبط أوليَّات شركةٍ وهميَّةٍ انتحل مُمثِّلها صفة مُدير مُفوَّضٍ لشركةٍ أنيطت بها مهمَّة تأهيل أحد أرصفة ميناء خور الزبير.
واشارت المديريَّة في بيان ورد لاخر الاخبار وخلال حديثها عن تفاصيل عمليَّة الضبط التي تمَّت بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ إلى تمكُّن ملاكاتها من ضبط الأوليَّات المُزوَّرة الخاصَّة بالشركة الوهميَّة التي ادَّعى مُمثِّلُها صفة المُدير المُفوَّض للشركة المُنفِّذة لمشروع تأهيل أحد أرصفة ميناء خور الزبير.
التحقيقات الأوليَّة التي أجرتها ملاكات المديريَّة قادت إلى إقدام مُمثِّل الشركة الوهميَّة على انتحال صفة مُهندسٍ عبر هويَّـة انتماءٍ مُزوَّرةٍ لنقابة المُهندِسين، فضلاً عن ادِّعائه تمثيل إحدى الشركات العربيَّة التي حازت على مناقصةٍ لتأهيل رصيفٍ في ميناء خور الزبير.
ملاكات المديريَّة تحرَّزت على سيَّارةٍ نوع (جكسارة لاندكروز) تعودُ إلى مُمثِّلُ الشركة الوهميَّة كانت في موقع الرصيف خلال تنفيذ العمليَّة، وقامت بتنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ تضمَّن المُبرزات الجرميَّة المضبوطة كافة، وعرضه على قاضي التحقيق المُختصِّ الذي أصدر بدوره أمرَ قبضٍ بحقِّ مُمثِّل الشركة الوهميَّة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com