الجبوري يصدر توضيحاً بشأن اجتماعه مع النجيفي

الجبوري يصدر توضيحاً بشأن اجتماعه مع النجيفي

اكد المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الاحد، ان الأخير حضر اللقاء الذي دعا اليه نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي في العشرين من نيسان الجاري، تلبية لدعوة الاخير الى مأدبة عشاء ضمت العديد من قادة الكتل السياسية ورؤساء القوائم الانتخابية التي ستشارك في الانتخابات النيابية المقبلة.

وذكر المكتب الاعلامي في بيان ورد لاخر الاخبار نسخة منه انه “تعقيباً على ما دار خلال اللقاء، فان المكتب يود ان يبين بان الحوارات التي جرت بين الاطراف المدعوة لم تتطرق لملف بعينه، وقد تناول الحديث الاطار العام لمرحلة ما بعد تنظيم داعش الارهابي عبر العمل الحثيث من اجل اعادة الاستقرار الى المناطق التي تعرضت للتدمير جراء الممارسات الاجرامية لهذا التنظيم عبر الشروع بملف الاعمار تمهيداً لاعادة العوائل النازحة الى مدنهم المحررة”.

ونوه ان “رئيس مجلس النواب حريص على ادامة التواصل مع جميع الفرقاء في العملية السياسية بغية الوصول الى رؤى موحدة بشان المرحلة المقبلة، التي تتطلب وحدة الكلمة ونبذ أي خطاب من شأنه ان يبث الفرقة بين مكونات الشعب العراقي الواحد”.

وشدد على دعم الجبوري للبرنامج “الذي تبناه ائتلاف الوطنية والذي يرتكز على بناء الدولة ‏بعيدا عن التخندقات الطائفية أو الفئوية، وأن هذا البرنامج يسع الجميع ويشمل كل العراقيين بغض النظر عن توجهاتهم ويرفض استخدام أي فعالية لاعتبارات سياسية أو انتخابية”.

كلمات دالّة :

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com