بالوثيقة : تشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادث سقوط شخصين في شبكة الصرف الصحي بالديوانية

بالوثيقة : تشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادث سقوط شخصين في شبكة الصرف الصحي بالديوانية

واعداً بإتخاذ كافة الأجراءات القانونية اللازمة بحق المتسبب بوقوع مثل تلك الحوادث الأليمة التي أودت بحياة عدد من أبناء المحافظة
محافظ الديوانية سامي الحسناوي يصدر أمراً إدارياً يتضمن تشكيل لجنة للتحقيق حول ملابسات حادث (إزهاق أرواح ) شخصين سقطا في منهولة الشبكة المنفذة من قبل شركة الرافدين في منطقة حي الصدر الإولى وتحديد الجهة المسؤولة عن التقصير الذي إدى الى وقوع الحادث وتقديم تقريرها النهائي خلال ٢٤ ساعة .

فيما تقدم الحسناوي خالص التعازي والمواساة الى أبناء الديوانية عامة وعائلة وذوي الفقيد شهيد الإنسانية العقيد حسين منفي الگرعاوي الذي وافاه الأجل بعد محاولته إنقاذ الطفل علي فرحان بعمر (١٣)سنة الذي سقط في إحدى فتحات المجاري في منطقة حي الصدر الإولى ،سائلاً المولى العلي القدير إن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان .

معرباً عن أسفه الشديد لوقوع مثل هذه الحوادث الأليمة في محافظة الديوانية والناتجة عن الأهمال واللامبالاة للشركة الموكل اليها مشروع مجاري الديوانية الكبير .

مشدداً على إتخاذ كافة الأجراءات القانونية اللازمة بحق المتسبب لينال جزاءه العادل , وضرورة الرقابة والتفتيش المستمر وعمل الصيانة اللازمة على جميع مرافق البنى التحتية مع العقاب وعدم ترك المخطىء .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com