تشييع كبير للشهيدة المسعفة ” رزان النجار ” التي استهدفها الاحتلال الاسرائيلي يوم أمس

تشييع كبير للشهيدة المسعفة ” رزان النجار ” التي استهدفها الاحتلال الاسرائيلي يوم أمس

شيع جمع كبير من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة اليوم السبت الشهيدة المسعفة رزان النجار التي قضت برصاص الاحتلال أمس الجمعة خلال الاعتداء على المشاركين في مسيرات العودة على حدود غزة.
وخلال مراسم التشييع ، أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي وعضو الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار خالد البطش ان الشعب الفلسطيني سينال ويسترجع ما له من حقوق وعلى رأسها حق العودة بالرغم من كل المؤامرات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.

وهنأ البطش الشعب الفلسطيني واهل الشهيدة رزان اشرف النجار باستشهادها ، كما وجه التحية لكل القوى الفلسطينية وبينها حركة فتح والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، مؤكداً ان الشهيدة رزان النجار هي شهيدة الوحدة الوطنية.

الى ذلك ، أوضحت وزارة الصحة الفلسطينية ملابسات جريمة الاحتلال الصهيوني بحق الشهيدة النجار ، حيث اشارت الى أن قوات الاحتلال استهدفت مجموعة من المواطنين العزل شرق خان يونس وعلى الفور حاول فريق المسعفين الذين يلبسون المعاطف الطبية البيضاء التقدم لإخلاء المصابين ، مبينة أن فريق المسعفين توجه لإخلاء المصابين رافعاً كلتا يديه تأكيداً على عدم تشكيله أي خطر على قوات المحتل المدججة بالسلاح ، وعلى الفور أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي بشكل مباشر على صدر المسعفة رزان ، ما أدى إلى استشهادها وإصابة عدد آخر من المسعفين.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com