اعتقال خمسة دواعش في أيمن الموصل واثنين في أيسرها

اعتقال خمسة دواعش في أيمن الموصل واثنين في أيسرها

اعلنت وزارة الداخلية، السبت، عن اعتقال خمسة عناصر من تنظيم “داعش” قرب حمام العليل جنوبي الموصل.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقت، اخر الاخبار نسخة منه، إن “مكتب مكافحة اجرام أم الربيعين التابع الى مديرية مكافحة اجرام نينوى وبناء على معلومات استخبارية القى القبض على خمسة عناصر من عصابات داعش الإرهابية المطلوبين للقضاء والصادر بحقهم أمر قبض على وفق المادة ٤ \ ١ إرهاب وهم من أهالي قرية ( قبر العبد ) التابعة لناحية حمام العليل جنوبي الموصل”.

واضافت الوزارة، أن “المتهمين غيروا محل سكناهم بهدف التمويه وعدم التعرف عليهم وقد تم تدوين أقوالهم ابتدائياً وقضائيا واعترفوا بانتمائهم لداعش الإجرامي ومشاركتهم بالأعمال الإجرامية والإرهابية التي كان يرتكبها داعش بحق المواطنين الأبرياء”.

في سياق متصل اعلن مركز الإعلام الأمني القبض على اثنين من عناصر داعش الإرهابية بعد تشخيصهما من المواطنين وشهادتهم بقيام هؤلاء العنصرين بقتل أولادهم أيام سيطرة عصابات داعش الإرهابية على مدينة الموصل .

وبحسب البيان قال الناطق باسم الداخلية ان فوج الطوارئ الثاني عشر التابع لقيادة شرطة نينوى وبناء على معلومات دقيقة تمكن من القاء القبض على اثنين من عناصر داعش الإرهابية بعد تشخيصهما من المواطنين وشهادتهم بقيام هؤلاء العنصرين بقتل أولادهم أيام سيطرة عصابات داعش الإرهابية على مدينة الموصل .

واضاف انه تم القبض عليهم في منطقة العطشانة في الجانب الأيسر من مدينة الموصل.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com