النفط تصدر قرارات بشأن ” نينوى ” بينها رفع حصتها من البانزين والمساهمة ببناء دور لذوي الشهداء

النفط تصدر قرارات بشأن ” نينوى ” بينها رفع حصتها من البانزين والمساهمة ببناء دور لذوي الشهداء

اعلنت وزارة النفط عن زيادة حصة محافظة نينوى من البنزين بكمية (١٠٠) ألف لتر لتلبية إحتياجات المواطنين من المنتوج ، اضافةً الى إطلاق حصة النفط الأبيض وبكمية (١٠٠) لتر لكل عائلة اعتباراً من الخامس عشر من الشهر الجاري .

جاء دلك خلال زيارةً وفدٌ رفيع المستوى من وزارة النفط ضم وكيل الوزارةً للتوزيع ومديرعام شركة توزيع المنتجات النفطية وعدد من مدراء الهيئات والفروع محافظتي كركوك ونينوى وتقرير زيادة حصة نينوى الى ١٠٠ الف لتر يوميا فضلا عن تجهيزها بمادة النفط الابيض، فيما بدأت الجولة بفرع كركوك حيث بحث الوفد أهم القضايا المتعلقة بتطوير وتأهيل المنافذ التوزيعية خدمة لأبناء المحافظة ، تلتها زيارة محافظة نينوى للإطلاع عن كثب عن خطة سير العمل لتأهيل وإعمار المنافذ التوزيعية في المحافظة بجانبيها الأيسر والأيمن .

وذكر مسير في تصريح ورد لاخر الاخبار ان وزارة النفط تبرعت بمبلغ خمسمائة مليون في مجالات مختلفة لغرض دعم الحملة الخيرية ومن ضمنها الصحة والتربية وإعادة بناء دور لذوي الشهداء ورفع الأنقاض ودعم المكتبة المركزية .

وإلتقى وكيل وزير النفط معتصم أكرم يرافقه مدير عام شركة التوزيع كاظم مسير ياسين والوفد مع محافظ نينوى وبحثوا معهم أهم السبل لمعالجة أي أزمة وقود ممكن أن تحدث والإسراع في حلها ، كما إجتمع الوفد مع مدير الفرع ومسوؤلي الأقسام والشعب وإستمعوا إلى طلباتهم وتابعوا معهم سير العمل وتذليل العقبات التي تواجههم ومعالجة أي أزمة ممكن أن تحدث مبدين بعض التوجيهات والملاحظات في هذا الشأن مؤكدين على دعم وزارة النفط المستمرة إلى فرع نينوى .
وشملت الزيارة المواقع والمحطات الحكومية( محطة تعبئة الشهداء الحكومية، محطة تعبئة ابن الاثير الحكومية ،محطة تعبئة نينوى الحكومية ،زيارة مقر الفرع القديم الكائن في الجانب الأيمن ذمحطة تعبئة الغزلاني الحكومية ، محطة تعبئة الثقافة الحكومية ) لغرض الإطلاع على نسب الإنجاز والحث على الإسراع بالعمل لإعادتها لخدمة أهالي المحافظة .
وأثنى وكيل وزير النفط لشؤون التوزيع على الجهود المبذولة من قبل ملاكات فرع نينوى الهندسية والفنية في العمل دون الإعتماد على المستثمرين الخارجيين وفِي وقت قياسي مشيداً في الوقت ذاته بنسبة إنجاز محطة تعبئة الثقافة الكونية كونها من كبريات المحطات في البلد حيث تحتوي على طاقة خزنية عالية لمنتوج البنزين تقدر ب(٥٤٠) ألف لتر إضافةً الى إمتلاكها ٢٨ مضخة و٥٦ ذراع مرجحاً إن إنجازها سيتم في نهاية العام الحالي .
من جانبه أكد مدير عام شركة التوزيع على إن المتابعة تجري على قدم وساق مع فرع نينوى لإنجاز المنافذ التوزيعية التي تشهد حملة إعمار شاملة مثمناً الجهود الجبارة التي تبذل من قبلهم وحرصهم الشديد على إنجاز العمل في المهلة المقررة .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com