بعد 4 محافظات .. المنتجات النفطية تطلق حملة كبرى للنهوض بواقع خدمات ” واسط “

بعد 4 محافظات .. المنتجات النفطية تطلق حملة كبرى للنهوض بواقع خدمات ” واسط “

تشارك شركة توزيع المنتجات النفطية ممثلةً بفرعها في محافظة واسط بحملة واسعة للنهوض بالواقع الخدمي للمدينة تقودها وزارة النفط عبر شركاتها النفطية وذلك سعياً منها لتحسين الخدمات العامة والمحافظة على البيئة في العديد من المحافظات.

وبين مدير عام شركة التوزيع أن الحملة ستستمر حسب المدة المقرر لها ولغاية إتمام المهمة، حيث شارك فرع الشركة في واسط بالعديد من الآليات والكوادر البشرية وتم رفع الأنقاض والنفايات من أحياء وأزقة عديدة في المحافظة ، اضافة الى إفتتاح شوارع بعد إكسائها بمادة السبيس حيث وفرت الشركة مختلف الآليات اللازمة للعمل ( قلابات،شفلات ، حوضيات ، كابسات .

واثنى محافظ واسط محمود المُلا طلال على إهتمام وزير النفط ومدير عام شركة التوزيع الداعم لجهود تنظيف أقضية ونواحي المحافظة مضيفاً بأن ما تقوم به وزارة النفط يعتبر فريد من نوعه من بين المؤسسات الحكومية داعياً في الوقت نفسه باقي الوزارات والمؤسسات إبداءدعمهم وإسنادهم لأبناء المحافظة في الميادين المختلفة مضيفاً بأن العمل مستمر في نقل المواد اللازمة لعملية التنظيف في مناطق عديدة خدمةً لسكان المحافظة.

من جهتهم عبّر مواطنو المحافظة عن شكرهم وثناءهم على جهود الوزارة والشركات التابعة لها والتي شاركت في هذه الحملة ، داعين الحكومة العراقية للإلتفات الى باقي القطاعات الأخرى في المحافظة والإهتمام بها .

يذكر أن هذه الحملة هي الثانية من نوعها التي تشهدها محافظة واسط إذ سبقتها حملة أولى في العام الماضي مع العرض إن شركة التوزيع كانت قد شاركت خلال الفترة الماضية بحملات كبيرة للنهوض بالواقع الخدمي في محافظات عدة منها بابل ، النجف الإشرف بالإضافة إلى محافظتي كربلاء المقدسة وذي قار ، حيث كان لتلك الحملات الأثر الكبير في تغيير الواقع الخدمي لتلك المحافظات .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com