آسياسيل تخصص مليون دولار للمساهمة في حل أزمة المياه بالبصرة

آسياسيل تخصص مليون دولار للمساهمة في حل أزمة المياه بالبصرة

خصصت شركة آسياسيل للاتصالات وبتوجيه من رئيس ادارتها السيد فاروق مصطفى رسول مليون دولار مساهمة منها في حل أزمة المياه التي تواجهها محافظة البصرة.

يأتي هذا التخصيص المالي لتغطية نفقات توفير المواد الضرورية واللازمة لتأهيل ما يحتاج الى التأهيل ، فضلاً عن تنفيذ مشاريع حيوية تساهم فعلا في حل أزمة المياه في المحافظة بالتنسيق مع الجهات المسؤولة والمعنية بالامر.

لقد اعتبرت شركة آسياسيل نفسها دائماً جزءاً من الشعب العراقي بكل اطيافه، لذا فهي تؤكد اليوم التزامها ازاء أبناء الوطن وتتقدم للقيام بدورها في المسؤولية الاجتماعية التي أخذت آسياسيل على عاتقها رعايتها والنهوض بها لا سيما في أوقات الكوارث والازمات الانسانية الصعبة. فقد سبق لها ان تبنت العشرات من مشاريع الاغاثة لضحايا الكوارث في مناطق متفرقة من البلاد ومساعدة وإغاثة اللاجئين العراقيين و تقديم الدعم في مجالات الصحة والتعليم ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، فضلاً عن دعم الفنون والآداب والشؤون الرياضية.

و صرح السيد رئيس مجلس إدارة آسياسيل ” نؤكد على نهجنا الإنساني والوطني في تقديم كل ما بوسعنا لتخفيف معاناة ابناء شعبنا “. وأضاف “البصرة قلب نابض ومدينة عزيزة على قلوب الجميع وخدمة أهاليها واجب علينا وعلى كل مواطن عراقي”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com