القوة الجوية: البعض لا يريد اقامة النهائي الآسيوي في كربلاء

القوة الجوية: البعض لا يريد اقامة النهائي الآسيوي في كربلاء

أكد مدير أدارة نادي القوة الجوية كامل درباش، اليوم الجمعة، بأن المؤامرة الأخيرة التي طالت النادي هي مدروسة ومنظمة بعد الانتصارات الكبيرة للفريق داخلياً وخارجياً.

وقال درباش في بيان له، نسخة منه، “لقد عجزوا عن قتلنا بالرصاص والتسمم، فلجأوا الى الحرب القذرة وغير الشريفة من خلال التشهير بالنادي دون وجه حق من خلال بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية، وهذا أحقر شيء مر علينا خلال عملنا الإداري في النادي”.

وأضاف “لقد اقتربنا من تحقيق إنجاز غير مسبوق بتاريخ الكرة الأسيوية والعربية، وهو الفوز بكأس الاتحاد الأسيوي للمرة الثالثة توالياً، وبإمكانيات مالية ليست ضخمة وقوية، لذلك فالبعض أختار الوقت المناسب لهم وليس لنا، لأننا أمام مباراتين مصريتين في كربلاء”.

وأوضح “تنتظرنا مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب آسيا امام الجزيرة الاردني، والمباراة ستقام في ملعب كربلاء الدولي، وفي حال تأهلنا رسمياً، سنلعب النهائي الختامي للبطولة في كربلاء المقدسة، مما يجعل لهذه المدينة المقدسة فوق شأنها الديني، شأناَ رياضياً وثقافيا ودينيا، لكي تطلع الوفود الخارجية على حضارتها، ولكن هناك من لا يريد إقامة النهائي الأسيوي في كربلاء من خلال محاربة الفريق”.

وأشار الى ان “القوة الجوية الذي أشغل العالم بموقفه التاريخي والكبير خلال احداث الجزائر، أصبح هذا الوضع لا يروق للكثير من الناس، لأسباب نحنُ نعرفها وهم يعرفونها، ولكننا سنكمل المشوار من أجل العراق ورياضته ووحدته من خلال تحقيق النجمة الأسيوية الثالثة لأول مرة في تاريخ القارة الصفراء”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com