طيران الجيش : اسهمنا بتأمين زيارة العاشر من محرم في كافة مناطق كربلاء

طيران الجيش : اسهمنا بتأمين زيارة العاشر من محرم في كافة مناطق كربلاء

أسهمت قيادة طيران الجيش بفاعلية كبيرة في تأمين زيارة عاشوراء ذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام).

وقال قائد طيران الجيش الفريق الاول الركن حامد المالكي بحسب بيان لوزارة الدفاع اليوم:” ان هذه الزيارة استثنائية بعد تحرير جميع أراضينا العزيزة من دنس الإرهاب، حيث تم تخصيص /20 / طائرة مختلفة الأنواع لتامين الزيارة المليونية، لعدة محاور منها حول مدينة كربلاء واخرى في الصحراء المحيطة بالمدينة “.

وأضاف:” كان هناك نوعان من العمليات ، استطلاعية بطائرات الهليكوبتر المسلحة وطائرات استطلاع غير مسلحة، وتم تأمين كافة مناطق كربلاء ،بالتنسيق مع قيادة العمليات .والعمل استمر في ساعات الليل والنهار من اجل امن الزوار”، مؤكداً :” ان هذا العمل وتنفيذ الواجبات لم يؤثر على الجهد الاخر الموزع على قواطع العمليات “.

وكان قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق قيس المحمدي قد اعلن عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم في محافظة كربلاء المقدسة .

وقال المحمداوي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع قائد الشرطة اللواء احمد الزويني في مقر قيادة العمليات:”أن الخطة الأمنية شارك في تطبيقها ثلاثون ألف عنصر امني من وزارتي الدفاع والداخلية بالإضافة للقوات الضيفية وفصائل الحشد الشعبي وقسما حفظ النظام في العتبات المقدسة وخمسة آلاف متطوع من أبناء المدينة .وقد نفذت بالشكل المطلوب دون تسجيل خروقات أمنية على مدى أربعة أيام .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com