قبيل مباراة الزوراء.. الإصابة تبعد سعد عبد الامير عن الشرطة

قبيل مباراة الزوراء.. الإصابة تبعد سعد عبد الامير عن الشرطة

يواصل فريق كرة القدم بنادي الشرطة الرياضي تحضيراته اليومية استعداداً لمواجهة فريق الزوراء في قمة مباريات الجولة الثانية من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز والتي ستقام يوم الاحد على أديم ملعب الشعب الدولي.

المدرب المساعد للفريق هيثم الشبول لاعلام النادس أكد ان الحالة المعنوية العالية التي تهيمن على الوحدات التدريبية للفريق تمنح الكادر التدريبي ثقة عالية في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة والتي سيكون الفوز فيها بـ6 نقاط كوّن ان الخصم هو حامل اللقب وواحد من اهم الفرق المنافسة على الدوري العراقي بشكل متواصل .

وبين ان وبالرغم من الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق بعودة المدافع وليد سالم الى تدريبات الفريق بعد حصوله على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي الا انها ( الإصابة ) قد تكون سبباً بشكل كبير في غياب لاعب الوسط سعد عبد الامير عن مباراة الفريق ضد الزوراء ، وان الكادر التدريبي سيعمل على إيجاد البديل الناجح سيما وان شعار النادي في هذا الموسم ان لا فرق بين لاعب أساسي وبديل .

وأشار الى ان الكادر التدريبي ينتظر إكمال الإجراءات الادارية الخاصة باكمال التعاقد مع مدافع منتخب الشباب الفرنسي السابق مامادو واغ والتي تتيح له إشراكه في القائمة الأولية لمباراة الزوراء لما يملكه من إمكانيات مميزة واندفاع عالي خلال الوحدات التدريبية التي خاضها مع الفريق طوال الاسبوع السابق .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com