نجاة عراقي من عملية “ذبح” في مدينة جزائرية

نجاة عراقي من عملية “ذبح” في مدينة جزائرية

نجى مقيم عراقي في الجزائر من الذبح اثر عملية سطو مسلح في ولاية المدية الجزائرية وفقا لما كشفته صحيفة محلية.

وقالت صحيفة النهار الجزائرية انه “وفي واقعة ّهزت سكان حي الداميات بالمكان المسمى بنغالو 0 3 كلم عن وسط مدينة المدية)، قام ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية بمحاولة السطو على منزل “ص.هـ”، وهو مقيم عراقي في العقد السادس من عمره”.

وتروي الصحيفة التفاصيل بالقول ان “الحادثة وقعت في حدود منتصف النهار الخميس الماضي حين كان الجناة ينتظرون خروج الضحية وهو أستاذ سابق بثانوية بن شنب الشهيرة على المستوى الوطني والمتواجدة بوسط مدينة المدية، حيث كان يُدرس في سنوات السبعينات إلى غاية التسعينات من القرن الماضي، وترك بصمة كبيرة لدى سكان المدية نظرا لتمكنه من مادة العلوم آنذاك”.

واضافت ان “الجناة وعددهم ثلاثة اقتحموا منزل العراقي الذي يقطن بمفرده عندما كان خارجه، لكن هذا الأخير عاود دخول بيته من المآرب، حيث تفاجأ بوجود المسلحين ما دفعهم إلى محاولة إسكاته ومنعه من طلب النجدة، عبر إشهار أسلحة بيضاء في وجهه وشرعوا في تهديده بالسيوف”.

واشارت الى انه ” ورغم هول المشهد، لم يستسلم الأستاذ العراقي للتهديدات وشرع يطلق نداءات استغاثة طالبا النجدة، مما دفع أحد الجناة إلى وضع سيف على رقبته محاولا ذبحه”.

وعلى حين غرّ ة تواصل الصحيفة رواية الحادثة ” سمعت جارة الضحية صراخه، حيث سارعت إلى الاقتراب من منزله لمعرفة ما يحدث، لتكتشف بأن جارها وقع ضحية محاولة سطو مسلح، لتشرع في مداهمة الموقع محاولة إنقاذ جارها، قبل أن يلوذ الجناة بالفرار بعد مشاهدتهم للجارة التي شرعت في مطاردتهم وكشف اللثام عن وجه أحدهم، رغم قيامه بتهديدها عن طريق أسلحة بيضاء”.

وتضيف الصحيفة انه وفيما تمكن الجناة الثلاثة من الفرار نحو وجهة مجهولة، تعرض الأستاذ “ص.هـ” إلى جروح على مستوى رقبته.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com