العيداني يكشف عن مقاضاته من قبل وزيرة الاعمار والإسكان لـ”اتهامه لها بالتقصير”

العيداني يكشف عن مقاضاته من قبل وزيرة الاعمار والإسكان لـ”اتهامه لها بالتقصير”

كشف محافظ البصرة أسعد العيداني، الاثنين، عن رفع وزيرة الاعمار والإسكان والبلديات آن نافع أوسي شكوى ضده بتهمة التشهير على خلفية حديثه في مجلس النواب عن إخفاقات الوزارة، فيما بين أنه سيقدم أدلته التي “تثبت تقصير” الوزارة في البصرة.

وقال العيداني في بيان صحفي اصدره مكتبه الإعلامي، إن “مشاريع وزارة الاعمار والإسكان والبلديات في البصرة متلكئة على الرغم من أهميتها في تحسين الخدمات”، موضحا أن “من بين تلك المشاريع مشروع مجاري قضاء الزبير، ومشروع ماء البصرة الكبير، فضلاً عن مشاريع خدمية اخرى”.

واضاف العيداني، أنه “خلال جلسة مجلس النواب السابقة شخصنا التقصير الكبير لوزارة البلديات، ونتيجة لذلك رفعت الوزيرة آن نافع أوسي دعوى قضائية ضدي بتهمة التشهير بسمعة الوزارة”، مشيرا الى أن “الأدلة والوثائق التي تثبت تقصير الوزارة وتلكؤ مشاريعها في البصرة سأقدمها الى السلطة القضائية في بغداد، وثقتنا كبيرة بعدالة القضاء العراقي”.

يذكر أن محافظة البصرة يعاني سكانها من تراجع واضح في مستوى الخدمات، ومن تداعيات ذلك تفاقم أزمة ملوحة وتلوث المياه، وعدم العناية بنظافة معظم مناطق المحافظة، ونقص العلاجات والمستلزمات الطبية في المستشفيات العامة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com