امانة بغداد تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بالزيارة الأربعينية

امانة بغداد تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بالزيارة الأربعينية

أعلنت أمانة بغداد، الأحد، نجاح الخطة الخدمية الخاصة بإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين “عليه السلام”، فيما اكدت مباشرتها بحملات التنظيف ورفع المخلفات والنفايات وفتح الإنسدادات في شبكات المجاري وصيانة الجزرات الوسطية بعد اعادة افتتاح الطرق الخاصة بمرور الزائرين.
وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في الأمانة، في بيان له، ان “الخطة التي أعدتها أمانة بغداد لتقديم الخدمات للحشود المليونية التي أحيت أربعينية الإمام الحسين (ع) حققت نجاحاً بفضل تضافر الجهود الاستثنائية التي بذلتها الدوائر البلدية الأربع عشرة والدوائر الأخرى الساندة التي عملت على مدار الساعة وبإشراف ميداني مباشر من قبل الملاك المتقدم في الأمانة”.
وأضاف البيان، ان “دوائر أمانة بغداد حشدت كل جهودها وسخرت كل طاقاتها لتقديم الخدمات في المناطق التي يسلكها الزائرون، آخذة بنظر الاعتبار الأعداد الكبيرة بعد إعداد خطة متكاملة ومحكمة نفذت على مراحل بالتنسيق مع القوات الامنية والوزارات والجهات الأخرى الساندة”.
وبين، ان “الخطة تضمنت تهيئة الماء الصالح للشرب باستخدام السيارات الحوضية وتهيئة المسارات الرئيسة لحركة الزوار الى جانب القيام بحملات النظافة ورفع النفايات والمخلفات وتأهيل شبكات الصرف الصحي مع تجهيز المواكب باكياس جمع النفايات والحاويات البلاستيكية”.
واشار، الى ان “امانة بغداد باشرت بعد اعادة افتتاح الطرق الخاصة بمرور الزائرين بحملات التنظيف ورفع المخلفات والنفايات وفتح الانسدادات في شبكات المجاري وصيانة الجزرات الوسطية”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com