الربيعي يتسلم حقيبة وزارة الاتصالات ويؤكد: سيكون تطور سريع في تكنولوجيا المعلومات

الربيعي يتسلم حقيبة وزارة الاتصالات ويؤكد: سيكون تطور سريع في تكنولوجيا المعلومات

تسلم وزير الاتصالات الجديد نعيم ثجيل الربيعي، الاحد، حقيبة الوزارة من الوزير السابق حسن الراشد، مؤكدا المضي لاكمال الخطوات المتقدمة والمتطورة في هذا المجال.

وذكر بيان للوزارة، انه “جرى في مقر وزارة الإتصالات اليوم مراسم تسليم واستلام مهام وزارة الاتصالات بين الوزير السابق حسن كاظم الراشد والوزير الجديد نعيم ثجيل يسر الربيعي وبحضور الوكيل الإداري والمالي للوزارة والمستشارة الفنية والمفتش العام والمدراء العامين في الوزارة والتشكيلات التابعة لها”.
واضاف البيان، ان “الراشد رحب بالربيعي وتمنى له النجاح والموفقيه في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

واشاد الربيعي، بحسب البيان، “بالدور الكبير والمتميز للراشد للنهوض بالواقع الخدمي كما أثنى على دعمه وتطويره للإتصالات وتركه بصمات واضحة في عمل الوزارة”، واعدا بــ”بالسير بخطى ثابتة من أجل تحديث الإتصالات والأنترنت والبريد باعتبار هذه القطاعات النافذة التي يطل منها الشعب العراقي على العالم”.

وأكد الوزير، “على تقديم مشاريع تنهض بخدمات الوزارة عن طريق التطور السريع في تكنولوجيا المعلومات ، مشددا على المضي بالعمل الجاد وصولا للأهداف المرسومة”.
يذكر، ان الربيعي قد أدى اليمين الدستوري مع بقية وزراء الحكومة أمام مجلس النواب العراقي يوم الإربعاء الماضي، وباشر منذ تسمنه منصبه الجديد اللقاء بالكوادر المتقدمة وأطلع على سير العمل وبحث معهم إتباع أحدث الوسائل والطرق الفنية من أجل تأمين أفضل الخدمات الإتصالاتية وتكنولوجيا المعلومات للمواطنين والمؤسسات الحكومية من خلال مواكبة أخر التقنيات العالمية”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com