بينهم إيرانيون..مصرع وإصابة 33 زائراً بحوادث سير في ذي قار والديوانية والمثنى

بينهم إيرانيون..مصرع وإصابة 33 زائراً بحوادث سير في ذي قار والديوانية والمثنى

افاد مصدر طبي، الثلاثاء، بان حوادث سير وقعت بين ذي قار والديوانية والمثنى لزائرين عادوا من تأدية مراسم الزيارة الاربعينية في كربلاء، بينهم 5 زوار ايرانيين.
وقال المصدر، إن “الاجهزة الطبية بمحافظات الديوانية وذي قار والمثنى سجلت مصرع وإصابة 33 زائرا بينهم 5 إيرانيين عادوا من كربلاء بعد تأديتهم مراسم الزيارة الأربعينية”، لافتا إلى أن “الحوادث توزعت بين مصرع وإصابة 15 زائرا في حادث سير على الطريق السريع بين الديوانية والمثنى، توفي أحدهم لاحقا بأحد مشافي السماوة “.
وبين المصدر الذي فضل عدم الكشف عن إسمه، أن “حوادث اخرى متفرقة وقعت في ذي قار وتسببت بإصابة 18 زائرا بينهم 5 إيرانيين، بعضهم بحالات خطرة”، مشيراً إلى ان “جميع المصابين تم نقلهم إلى المشافي القريبة من أماكن الحوادث، وغالبيتهم بصحة جيدة”.
وأحيا ملايين الزوار من جميع أرجاء العالم، الثلاثاء، ذكرى اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) التي تصادف اليوم 20 صفر في مدينة كربلاء المقدسة.
حيث أقيمت مراسم العزاء وقراءة المراثي الحسينية والمشاركة في المسيرات المليونية والحركة باتجاه مرقد سيد الشهداء وأهل بيته واصحابه (عليهم السلام) سيرا على الأقدام من مدينة النجف الأشرف والمدن العراقية الأخرى.
وفي الطرق المتجهة الى كربلاء يقيم العراقيون وغيرهم آلاف المواكب الشعبية لتقديم مختلف أنواع الخدمات والاطعمة الى جميع المشاركين في مراسم الزيارة الاربعينية.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com