وزير التجارة يتفقد جناح وزارة الصناعة في معرض بغداد الدولي

وزير التجارة يتفقد جناح وزارة الصناعة في معرض بغداد الدولي

تفقد وزير التجارة محمد هاشم، الاربعاء، جناح وزارة الصناعة والمعادن في معرض بغداد الدولي بدورته الـ45 والمقرر انطلاقها في العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل.
واطلع هاشم على استعدادات وزارة الصناعة للمعرض والخطط الكفيلة في انجاحه، واكد الوزير، على”اهمية مشاركة الوزارات العراقية والقطاع الخاص في المعرض من خلال اجنحتها ونشر ما يتعلق بالتطورات الصناعية والزراعية والعلمية في العراق”.
واشار هاشم، الى”التطور النوعي الذي حققه معرض بغداد الدولي خلال السنوات الماضية من خلال عرض المنتوجات الوطنية والفرص الاستثمارية في العراق”.
واكد هاشم، ان”هذه الدورة من معرض بغداد، تأتي بعد الانتصارات العراقية على الارهاب وبدء عمليات اعادة الاعمار، ما يعطي لها اهمية كبرى في استقطاب الشركات العالمية التي تسعى الى المشاركة في عمليات الاعمار”.
وتابع وزير التجارة، ان”معرض بغداد الدولي بدورته الحالية فرصة لعقد الشراكات وتبادل الخبرات على مستوى القطاع الخاص الذي له دور كبير في بناء الاقتصاد الوطني واقامة المشاريع الاستثمارية على غرار ما يحصل في دول المنطقة والعالم”.
يذكر ان فعاليات معرض بغداد الدولي تنطلق في العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل بمشاركة اكثر من 17 دولة وعدد كبير من الشركات المحلية والعربية والدولية ويستمر لمدة 10 ايام.
وتشهد قاعات المعرض خلال فترة افتتاحه، ندوات ولقاءات واتفاقات، فيما يخصص لكل دولة مشاركة يوم للاحتفال به

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com