وزير النفط يؤكد على توزيع قطع الاراضي وتفعيل الحوافز لمنتسبي الوزارة

وزير النفط يؤكد على توزيع قطع الاراضي وتفعيل الحوافز لمنتسبي الوزارة

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان حرص الحكومة والوزارة على تقديم الدعم الكبير للجهد الوطني في شركات القطاع النفطي للإرتقاء بمستويات الأداء في العمل وتطويرها لانها تعد القطاع الأكثر أهمية في تطوير وتنمية الاقتصاد الوطني ،مشدداً على اعطاءه الأولوية ليكون حاضراً بقوة في عمليات تطوير الحقول النفطية وباقي القطاعات .
و وجه السيد الوزير بضرورة شمول الملاكات الوسطية في الوزارة ببرامج التدريب المتقدمة والايفادات اسوة بالملاكات العليا من أجل تطوير و رفع أداء وكفاءة العاملين . مشيراً الى ضرورة تهيئة وتوفير مستلزمات الحياة الكريمة
للمنتسبين من خلال توزيع الاراضي السكنية وانشاء المجمعات النفطية المتكاملة الخدمات لتوفير المستلزمات الاجتماعية الضرورية للعاملين أسوة بالدول والشركات النفطية المتقدمة .
وأوعز الوزير بأعداد دراسة بشأن دوام المناوبة في الشركات النفطية لضمان مصلحة العمل وسلامة وكفاءة الموظفين في اداء الأعمال المناطة بهم .
جاء ذلك في التوجيه الذي صدر بتوقيع الوزير الموجه الى تشكيلات القطاع النفطي والذي جاء بنصه :
تقوم الدائرة الادارية باعداد دراسة حول دوام المناوبة وبالتنسيق مع المدراء العامين للشركات النفطية لاتخاذ القرار المناسب لمصلحة العمل وسلامة وكفاة الموظفين في اداء الاعمال المناطة بهم .
شمول الكوادر الوسطية ببرامج تدريب متقدمة وان يشملوا بالايفادات اسوء بالكوادر العليا لاجل تطوير ورفع اداء العمل في القطاع النفطي .
دعم الجهد الوطني في شركات القطاع النفطي من اجل الارتقاء باداء عملها وتطويرها وان تكون لها الاولوية في مشاريع الوزارة كي يكون الجهد الوطني فاعلا وحاضرا بقوة .
على لجنة الحوافز المركزية النظر في معادلة الحوافز لبعض شركات القطاع النفطي .
التاكيد على توزيع الاراضي على المنتسبين والاهتمام بهذا الموضوع من قبل المدراء العامين مباشرة كذلك الاهتمام بانشاء مجمعات نفطية متكاملة الخدمات لتوفير الرفاهية لمنتسبين القطاع النفطي مساواة بالدول المتقدمة .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com