رئاسة البرلمان تدعو لتوفير العلاجات الدوائية لجميع المرضى

رئاسة البرلمان تدعو لتوفير العلاجات الدوائية لجميع المرضى

داعيا لتوفير العلاجات الدوائية لجميع المرضى ..
*الكعبي يستقبل وزير الصحة ويتفقان على تشكيل لجنة بين الوزارة ودور الإيواء لتامين الإحتياجات الطبية اللازمة لهم*

تبنى حسن كريم الكعبي عضو هيأة رئاسة مجلس النواب تشكيل لجنة بين وزارة الصحة ودور ” الايتام – المسنين – الإحتياجات الخاصة ” لتامين الإحتياجات الطبية والادوية اللازمة من ” تداخلات جراحية – توفير ادوية ومستلزمات ” ، بالسرعة الممكنة لهم ، جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم الخميس 8/ 11 د. علاء الدين العلوان وزير الصحة ، بحضور كادر دار زهور العلوية للأيتام ، ونائب محافظ بغداد السيد كريم خلف محمد .

وشدد الكعبي على ضرورة توفير العلاجات الدوائية المستعصية وعالية الفاعلية لكافة المرضى العراقيين واستكمال النقوصات الحاصلة في المستشفيات والمراكز الطبية ، داعيا إلى تطوير الواقع الصحي ومواكبة الإحتياجات اللازمة في شتى المؤسسات الطبية بهدف تقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا العراقي ، لافتا الى وجوب الاستفادة من الخبرات الوطنية وتوفير الاجهزة والمستلزمات المتطورة التي تساهم في تمكين المواطن من العلاج داخل البلاد وعدم اضطراره الى السفر .

وجرى خلال اللقاء معالجة الطفلة الموجودة في دار الايتام ” لميس محمد صبري ” التي تعاني من فقدان السمع بشكل كامل وتحتاج الى زراعة قوقعة تمكنها من استعادة سمعها ومواصلة حياتها بشكل طبيعي ، من خلال احالتها الى لجنة طبية مختصة بشكل عاجل .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com