شملت 3 مواقع في الكرخ والرصافة .. تنظيم زيارة للوفد السعودي المكلف بتنفيذ الملعب ببغداد

شملت 3 مواقع في الكرخ والرصافة .. تنظيم زيارة للوفد السعودي المكلف بتنفيذ الملعب ببغداد

اجرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الرياضة عصام الديوان والملاك المتقدم وممثل وزارة التخطيط الدكتور محمد محسن، اليوم الاثنين، زيارة للجنة الفنية المكلفة بتنفيذ الملعب الهبة من الممكلة العربية السعودية، وذلك للاطلاع على المواقع المخصصة من قبل الحكومة العراقية في بغداد الكرخ والرصافة واختيار المكان المناسب، برئاسة رئيس اللجنة الفنية للمشروع عبد الرحمن بن حمد والوفد المرافق له.
وشملت الجولة الميدانية زيارة مشروع بسماية ثم التوجه الى المكان الثاني في ناحية الرشيد والموقع الثالث الذي يقع في جنوب غرب بغداد للاطلاع على البنى التحتية وجمع المعلومات الدقيقة عن المواقع الثلاث.
وبين مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي احمد الموسوي ان الزيارة الميدانية تاتي لوضع الخطوات الاولى نحو الشروع ببناء المعلب الدولي في العاصمة بغداد، موضحا ان الجولة هدفها التعرف على طبيعة المكان والطرق المحيطة فيه والخدمات المتوفرة لكل موقع.
من جانبه قال رئيس اللجنة الفنية للمشروع عبد الرحمن بن حمد ان اللجنة الفنية اتفقت مع الجانب العراقي على وضع معايير واطر ومحددات تساعدها على اختيار الموقع المناسب، وسيتم اخضاع المواقع الثلاثة لهذه المعايير وتقييم المواقع من اجل بناء ملعب يليق بتاريخ وانجازات الشعب العراقي وفق المواصفات الدولية.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com