غدا.. انطلاق فعاليات معرض ” صنع في العراق “

غدا.. انطلاق فعاليات معرض ” صنع في العراق “

تنطلق يوم غد الاحد فعاليات المؤتمر والمعرض السنوي الرابع [ صنع في العراق] بمشاركة فاعلة وقوية من جميع شركات وزارة الصناعة والمعادن .

اكد ذلك المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية موضحا ان هذا المعرض الذي سيستمر على مدى خمسة أيام يعتبر تظاهرة اقتصادية الهدف من خلاله عرض منتجات وامكانيات الشركات الصناعية لاعادة ثقة مؤسسات الدولة والمواطنين بجودة المنتج المحلي ومواصفاته العالية في الوقت الذي تبذل فيه هذه الشركات جهودها للمساهمة الفاعلة في اعادة اعمار المناطق المتضررة من الارهاب وتنفيذ مشاريع جديدة لخدمة كافة قطاعات الدولة فضلا عن تلبية حاجة مؤسسات الدولة والوزارات من منتجاتها الخدمية.
وأشار الى ان المشاركين في المعرض أنهوا جميع استعداداتهم ووضعوا اللمسات الاخيرة على الاجنحة المشاركة في المعرض وفقا لافضل اساليب ووسائل العرض حيث سيشهد المعرض مشاركة واسعة جداً من قبل شركات وزارة الصناعة وفي كافة القطاعات لعرض منتجاتها وطرح منتجات جديدة اخرى وحسب متطلبات واحتياجات مؤسسات الدولة ولمواكبة التطور التكنلوجي في المجال الصناعي”.
ودعا مدير عام الشركة كافة المعنيين بالشأن الصناعي والمختصين الى زيارة المعرض للاطلاع على انجازات وزارة الصناعة والمعادن وجودة منتجاتها وخدماتها المختلفة خدمة للصالح العام وتشجيعا للمنتج الوطني.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com