محافظ البصرة سنوزع 50،000 الف قطعة ارض سكنية لابناء المحافظة

محافظ البصرة سنوزع 50،000 الف قطعة ارض سكنية لابناء المحافظة

أعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني عن وضع خطة لتنفيذ مشروع توزيع (50،000) قطعة ارض سكنية في اغلب مناطق البصرة لمختلف المستحقين من ابناء المدينة ، مؤكداً ان هناك اتفاق مع الحكومة الاتحادية ووزير البلديات حول ايصال الخدمات من قبل الحكومة المحلية ولن يدفع اي مواطن بصري اي مبالغ مالية بخصوص ايصال الخدمات لتلك الاراضي .

وقال ” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال مؤتمر صحفي عقد في مبنى ديوان المحافظة ان قطع الاراضي ستوزع على المواطنين المستحقين وخاصة المتزوجين الذين لا يمتلكون اي عقار ، مشيراً الى ان الية الفرز للأراضي سيتم المباشرة بها بعد انتهاء زيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام ، موضحاً ان توزيع الاراضي سيكون في مختلف الاقضية والنواحي حسب مناطق فرز الاراضي .

واضاف ” محافظ البصرة ان التقديم سيكون عن طريق الوحدات الادارية في الاقضية والنواحي للمستحقين حسب الضوابط ، لافتاً الى ان المناطق التي ستشمل بالفرز والتوزيع في مختلف مناطق شمال البصرة ، فضلاً عن أقضية الهارثة و شط العرب والزبير ،وناحيتي سفوان والسيبة .

وكان محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني قد اعلن في الايام الماضية عن توزيع سندات الاراضي على بعض المستحقين من ابناء البصرة في دوائر الدولة .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com