محافظ كربلاء: الحشد استطاع انجاز مستشفى كامل بفترة اقل مما قامت به دول

محافظ كربلاء: الحشد استطاع انجاز مستشفى كامل بفترة اقل مما قامت به دول

أشاد محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي، الجمعة، بالجهود الكبيرة الذي يبذلها الحشد الشعبي في مساعدة أهالي المحافظة في أزمة كورونا، وفيما أكد الحشد الشعبي استطاع انجاز مستشفى القائد الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس بفترة اقل مما قامت به دول، أشار إلى الحملة المنظمة التي قام بها الحشد لتعفير المحافظة.

وقال الخطابي في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض خلال افتتاح مستشفى مستشفى القائد الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس، إن “مستشفى القائد الشهيد المهندس هو صرح طبي وحالة فريدة من نوعها”، مبينا أن “أبناء الحشد الشعبي واصلوا النهار بالليل من اجل انجاز المستشفى وبدقة عالية”.

وأضاف الخطابي، أن “المستشفى مجهز بأحدث الأجهزة الطبية التي من الصعب ان تتوفر في الأوقات الطبيعية فكيف في الأوقات الحالية”، عادا “اكمال المستشفى إنجازا عظيما”.

وأوضح محافظ كربلاء، أن “البعض تعجب من قيام احدى الدول بإنجاز مستشفى في غضون 10 أيام الا ان الحشد الشعبي استطاع انجاز مستشفى الشهيد المهندس باقل من تلك الفترة”، مؤكدا “اعتزازه بالحشد الشعبي باعتباهر ركنا أساسيا لاستقرار البلاد خصوصا وهم يشمرون اليوم عن سواعدهم في منقبة من مناقب العز والجهاد ويساندون الأجهزة الطبية والأمنية في أزمة كورونا”.

من جانب آخر أشاد الخطابي بـ”الحملة المنظمة والمنسقة التي قام بها الحشد الشعبي في عمليات تعفير وتعقيم مختلف مناطق واحياء وشوارع محافظة كربلاء المقدسة للوقاية من فيروس كورونا”.

https://t.me/lnaiq

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com