نائب عن سائرون : حكومة الكاظمي لن تنجح الا بإقصاء الفاسدين في أمانة ومحافظة بغداد

نائب عن سائرون : حكومة الكاظمي لن تنجح الا بإقصاء الفاسدين في أمانة ومحافظة بغداد

أعلن عضو لجنة الخدمات النيابية علاء الربيعي ان اي نجاح لحكومة الكاظمي لن يتحقق الا بمعالجة الفشل والنهوض بواقع الخدمات المنهار اصلا .

واضاف في بيان ورد لاخر الاخبار : ان مشكلة الخدمات تحولت بمرور الزمن الى معضلة بنيوية في جسد الدولة العراقية لانها على تماس مباشر بحياة العراقيين ولكون الحكومات السابقة لم تولي هذا الملف الاهتمام المطلوب الامر الذي أدى الى تراجع البنى التحتية في جميع المجالات وفاقم من مستوى التدني في تقديم الخدمة المطلوبة .

و طالبَ النائب عن سائرون علاء الربيعي ، حكومة الكاظمي بإجراء إصلاحات جذرية في هيكل المؤسسات الخدمية وعلى رأسها أمانة بغداد التي أخفقت في تقليل معاناة البغدادين وأخذ الفساد ينخر جسدها البالي من خلال وجود بعض المسوولين معروفين بفسادهم وفشلهم في تقديم الخدمة .

ودعا الى فتح جميع الملفات المتعلقة بالمشاريع المتلكئة والمتوقفة بسبب فساد بعض الشخصيات المتنفذة في محافظة بغداد وأمانتها التي تحولت جزء من بلدياتها الى مافيات فساد علنية ،
مبيناً ان محافظة وأمانة بغداد كان بامكانها تغير واقع العاصمة لو عملت بشكل صحيح حتى في ظل الظروف الاستثنائية ولكن انشغال مسؤليها بعقد الصفقات الشخصية أدى الى انهيار تلك المؤسسات التي باتت بحاجة لمعالجات جذرية وفورية.

https://t.me/lnaiq

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com