رئاسة البرلمان تحدد جدول اعمال جلسة يوم غد

رئاسة البرلمان تحدد جدول اعمال جلسة يوم غد

عقدت رئاسة مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، اجتماعا للكتل واللجان النيابية؛ لبحث الفقرات التي يجب أن يتضمنها جدول أعمال جلسة يوم غد الأربعاء، واستمرار عقد الجلسات، وتفعيل عمل اللجان النيابية، مع الحرص على اتباع الإجراءات والإرشادات الصحية والوقائية كافة.

ودعا رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والسيد النائب الأول حسن الكعبي، جميع النواب من مختلف الكتل النيابية لإبداء حرصهم العالي والوطني من خلال الحضور إلى الجلسات الاعتيادية، والتواجد في اللجان النيابية بما ينسجم مع التحديات المالية والاقتصادية والأمنية الراهنة، واتخاذ القرارات، وإصدار القوانين التي تتطلبها المرحلة الراهنة للبلد.

وأكدت رئاسة مجلس النواب أن السلطة التشريعية يجب أن تأخذ دورها الفاعل في مجابهة الظروف المالية والاقتصادية والأمنية، وإرسال رسائل اطمئنان واقعية إلى الشعب والرأي العام، وأن غيابها في وسط كل ما يجري غير صحيح مطلقاً.

واتفقت رئاسة مجلس النواب مع رؤساء الكتل واللجان النيابية الحاضرين على عقد جلسة لمجلس النواب يوم غد الأربعاء، في الساعة الواحدة ظهرا، وسيتضمن جدول أعمالها الآتي:

مشروع قانون الاقتراض المحلي والخارجي لتمويل العجز المالي لعام 2020، ومناقشة تقرير لجنة الأزمة النيابية بخصوص جائحة كورونا، ومناقشة تقرير اللجنة المالية ومقترحاتها حول الأزمة المالية، ومتابعة تنفيذ منحة العوائل الفقيرة.

https://t.me/lnaiq

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com