تنسيق حكومي إعلامي بالتوازي مع قرب إطلاق لقاحات كورونا في العراق

تنسيق حكومي إعلامي بالتوازي مع قرب إطلاق لقاحات كورونا في العراق

ناقشت الأمانة العامة لمجلس الوزراء إتمام المرحلة الثانية من الخطة الإعلامية المرافقة لإطلاق اللقاحات المعتمدة دولياً المخصصة لفايروس كورونا، والتي سوف تصل البلاد قريباً.

جاء ذلك أثناء الإجتماع التنسيقي الذي نظمه مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بحضور المتحدث الرسمي لوزارة الصحة وممثلين عن الدوائر المعنية في وزارة الصحة وهيئة الإعلام والإتصالات وشبكة الإعلام العراقي ونقابة الصحفيين بشأن تنفيذ حملة إعلامية وطنية من خلال تكثيف التعاون بين المؤسسات المشرفة على اللقاحات ووسائل الإعلام المختلفة.

وناقش المجتمعون آليات تطبيق محاور الخطة الإعلامية المذكورة آنفا والمتضمنة (زيادة الوعي والثقة بين المجتمع ومزودي خدمة اللقاحات وتوضيح أهمية الإلتزام بالتعليمات الخاصة بأخذ اللقاحات، فضلاً عن توفير المعلومات الصحيحة للمجتمع عن موقف اللقاحات والإجراءات المأخوذة بخصوص توقيتات وصوله من مصدره وأهمية الجرعة الثانية ومكافحة الأخبار المضللة والمزيفة الى جانب التضامن الوطني العام لترويج فكرة أخذ اللقاح.

وشدد المجتمعون على ضرورة إلتزام المواطنين كافة بالقرارات التي تصدرها اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حتى تتحقق النتائج المرجوة بإنهاء الفايروس.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com