رئاسة البرلمان تدعو مجلس الخدمة لاطلاق استمارة تعيين حملة الشهادات .. وتجمع وطن : نتأمل انهاء الملف

رئاسة البرلمان تدعو مجلس الخدمة لاطلاق استمارة تعيين حملة الشهادات .. وتجمع وطن : نتأمل انهاء الملف

دعا نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي ، بشكل رسمي رئاسة واعضاء مجلس الخدمة الإتحادي بإطلاق استمارة التعيين المتعلقة بحملة الشهادات العليــــا واوائل الجامعات والكليات ليتسنى للمشمولين بها لإكمال متطلبات اجراءات التعيين والتعامل مع البيانات الواردة فيهــــــا حسب الإختصاص والشهادة .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم الإثنين 20 ايلول 2021 عدد من ممثلي حملة الشهادات العليــــــا ، بحضور عضو لجنة الصحة النيابية د جواد الموسوي والنائب جواد الساعدي ، والمستشار القانوني للمجلس د محمد يوسف ، ومدير عام دائرة التطوير النيابي سعد فياض .

وخاطب الكعبي وزارة المالية للإسراع بتنفيذ بنود الموازنة وتفعيل عدد من مخاطباته السابقة والمتعلقة بتوفير التخصيصات اللازمة لتعيين حملة الشهادات العليا والأوائل بإعتبارها ملزمة التنفيذ ، والمصادقة على الدرجات الوظيفية التي وردتها من كافة الوزارات والمؤسسات المعنية فيما يخص تعيينهم .

وشدد عضو هياة الرئاسة على ضرورة تبني مشروع حكومي حقيقي وفاعل لرعاية الشرائح الاكاديمية واصحاب الشهادات والكفاءات و الاختصاص وتوفير كافة الامكانيات لانجاحه ، لافتا الى ان اصحاب الشهادات العليا ثروة من ثروات البلاد ، وان الأمم التي تستثمر قدراتهم وعقولهم النيرة تعد من الامم الناجحة والمتطورة .

بدورها اعربت ممثلة تجمع وطن رواء الجاف عبر تصريح خاص لوكالة اخر الاخبار عن رغبة حملة الشهادات العليا بان يكون للنائب الاول دورا في انهاء الملف عبر تعيينهم في وزارات الدولة واعطاء الاولوية للمعتصمين ، خاصة وان الاخير كان من الشخصيات الداعمة لمطالبنا منذ بداية تجمعنا وتظاهراتنا .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com