مؤيد اللامي يدعو وسائل الإعلام الى إبراز الصورة المشرقة في العراق

مؤيد اللامي يدعو وسائل الإعلام الى إبراز الصورة المشرقة في العراق

دعا نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي القنوات الفضائية العراقية ومعها العربية من خلال مكاتبها في العراق الى استثمار زيارة رؤساء تحرير الصحف والمؤسسات العربية والاجنبية التي ستزور العراق للمشاركة في احتفالات العيد الوطني للصحافة العراقية وذلك من خلال التناول الاعلامي واللقاءات الصحفية لابراز ما يشهده العراق حاليا من نهضة عمرانية وحملات مكثفة للنهوض بالواقع الخدمي والاقتصادي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد ظهر اليوم في مقر النقابة بحضور مدراء القنوات الفضائية العراقية ومدراء مكاتب القنوات العربية في العراق وعدد من مدراء مكاتب الوكالات العربية والاجنبية العاملة في العراق .
واستعرض نقيب الصحفيين استعدادات النقابة وبرنامجها الاحتفالي بالذكرى (154) للعيد الوطني للصحافة العراقية الذي سيحضره عدد من وزراء الثقافة والاعلام ألعرب والاجانب وشخصيات تمثل كبريات المؤسسات الاعلامية من اكثر من (50) دولة حول العالم لمشاركة الأسرة الصحفية العراقية احتفالاتها بهذه المناسبة الوطنية فضلا عن انعقاد اجتماعات المكتب الدائم والامانة العامة لاتحاد الصحفيين ألعرب بالتزامن مع تلك الاحتفالات .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات التي من شأنها الارتقاء بالواقع الصحفي والاعلامي في العراق ومن بينها تطوير المهارات الفنية والمهنية لدى الصحفيين الشباب من خلال اقامة الدورات والورش التدريبية .
وعبر الزملاء مدراء القنوات الفضائية ومدراء مكاتب الوكالات العاملة في العراق عن استعدادهم للتعاون التام مع نقابة الصحفيين في تنفيذ برنامجها الاحتفالي من خلال التناول الاعلامي وابراز جميع الفعاليات الاحتفالية وبما يعكس الدور الفاعل للاسرة الصحفية كونها الشريك في مايشهده العراق من استقرار سياسي واقتصادي ونهوض عمراني على شتى الاصعدة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com