المندلاوي يدين العملية الاجرامية في ديالى ويدعو قيادة عمليات المحافظة لملاحقة الجناة وبسط الأمن

المندلاوي يدين العملية الاجرامية في ديالى ويدعو قيادة عمليات المحافظة لملاحقة الجناة وبسط الأمن

أعرب محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، عن ادانته الشديدة لما تعرضت له قرية العمرانية قرب ناحية الوجيهية في محافظة ديالى من عمل اجرامي بأنفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة مدنية واطلاق نار على راكبيها، وأدت إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

ودعا المندلاوي قيادة عمليات ديالى إلى بسط الأمن في المحافظة، وسرعة القبض على مرتكبي الجريمة، وفتح تحقيق عاجل للوقوف على دوافعهم ، وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل، ومنع أية محاولات لزعزعة استقرار ديالى وتوفير الحماية لاهلها.

وقدّم النائب الأول تعازيه الخالصة إلى ذوي الشهداء ومحبيهم، سائلاً المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته، وان يسكنهم فسيح جناته، وان يمّن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وأفاد مصدر أمني مطلع لوكالة أنباء “آخر الأخبار”، مساء الخميس، بإرتفاع عدد الشهداء والجرحى الذي وقع في قرية العمرانية بمحافظة ديالى إلى 10 شهداء و15 جريحاً.

وقال المصدر في حديث عبر الهاتف للوكالة إن “حصيلة الهجوم الإرهابي في قرية العمرانية بقضاء المقدادية في محافظة ديالى إرتفع إلى 10 شهداء و15 جريحاً حتى الآن”، مضيفاً إن “الهجوم كان مزدوجًا بعبوتين ناسفتين وأسلحة قنص استهدف مركبة تقل مدنيين بين ناحية الوجيهية وقرية العمرانية في ديالى”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com