إقالة كيروش من تدريب منتخب قطر

إقالة كيروش من تدريب منتخب قطر

أفادت وسائل إعلام رياضية عربية، بإقالة إقالة كارلوس كيروش من قيادة منتخب قطر قبل شهر واحد من انطلاق بطولة كأس أمم آسيا.

وغادر كارلوس كيروش، الذي قاد منتخب إيران في كأس العالم 2022، إيران بعد انتهاء هذه المسابقة ووقع عقدا مع الاتحاد القطري لكرة القدم ليحل محل فيليكس سانشيز ويقود هذا المنتخب في كأس أمم آسيا.

خلال هذه الفترة، تعرض أسلوب كارلوس كيروش الدفاعي لانتقادات متكررة من قبل وسائل الإعلام وجماهير كرة القدم القطرية، وأظهروا أنهم غير متفائلين بمستقبل منتخب بلادهم مع هذا المدرب البرتغالي، إلا أن الاتحاد القطري لكرة القدم لم يتفاعل. لهذه الانتقادات وأيدها كارلوس كيروش

لكن اليوم وفي وضع بقي فيه حوالي شهر على انطلاق بطولة كأس الأمم الآسيوية، قام الاتحاد القطري لكرة القدم في قرار غير متوقع بإقالة كارلوس كيروش من منصبه، وهو الآن بحاجة إلى مدرب جديد في وقت قصير. فهو تحت تصرفه ليختار

وأقيل كيروش من منصبه في وضع حقق فيه نتائج جيدة في المباراتين السابقتين لمنتخب قطر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وتغلب على أفغانستان بنتيجة 8-1 والهند بنتيجة 8-1. من 3-0.

لكن يبدو أن عدم رضا اللاعبين عن العمل مع كيروش، وكذلك الأمور المتعلقة بأكاديمية سباير والمرافق الطبية التي خطط لها المدرب البرتغالي خصيصًا لمنتخب قطر، من بين أسباب إقالته، لأنه ويعتقد القطريون أنه أعلى مستوى لديهم من المرافق الطبية.

في هذه الأثناء، كانت الهزيمة 4-0 أمام إيران إحدى النتائج المخيبة للآمال لحامل اللقب، الذي فاجأ كرة القدم الآسيوية الآن بهذا القرار عشية كأس أمم قطر 2023، ويبقى أن نرى من سيحل محل المدرب البرتغالي الشهير .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com