الكعبي: النجباء تنتظر إشارة الدخول إلى ساحة غزة

الكعبي: النجباء تنتظر إشارة الدخول إلى ساحة غزة

قال الأمين العام لحركة النجباء، في حديث مع قيادات حركتي حماس والجهاد الإسلامي في فلسطين، إن هذه الجماعة المقاومة مستعدة للدخول إلى ساحة القتال في غزة ولن تدخر أي مساعدة.

وأجرى الشيخ “أكرم الكعبي” الأمين العام لحركة نبل العراقي اليوم، بشكل منفصل في اتصال هاتفي مع “إسماعيل هنية” رئيس الحركة السياسية. مكتب حماس، و”زياد النخلة” أمين عام حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، عن جاهزية النبلاء، مؤكدًا تقديم أي مساعدة، وكذلك دخول المتطوعين الاستشهاديين إلى غزة.

وفي اتصال هاتفي مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، هنأ الأمين العام لحركة المقاومة الإسلامية النجباء، بعملية “اقتحام الأقصى”، وقال: “لقد أصبحتم مصدر تشجيع للأمة الإسلامية وعمومها”. العالم بهذا النصر العظيم والضربة القوية المفاجئة التي وجهتموها للعدو”.

وأعلن استعداد حركة النجباء الكامل لتقديم أقصى قدر من الدعم للمقاومة الفلسطينية، وأضاف: “بموجب الاتفاق الذي عقدناه، ندعمكم بصفر إلى مائة سلاح وقوة بشرية وتسهيلات، ونحن على استعداد لمساعدتكم في بأي طريقة ترونها مناسبة.”

وأكد الشيخ أكرم الكعبي في هذا الصدد: “إن جميع إخواننا قد نفد صبرهم وينتظرون انتصار فلسطين والقدس الشريف”. كثير من الناس، حتى الشهداء، يأتون إلينا بأعداد كبيرة ويتطوعون لإرسالهم إلى غزة”.

كما قدم تقريراً عن الوضع الميداني والتطورات الراهنة وقال: بفضل الله تم توجيه ضربة استراتيجية للعدو ستشكل تاريخاً جديداً، وبمشيئة الله ستكون بداية العملية. تراجع احتلال أرضنا وقدسنا، نحن والمسجد الأقصى لنا.

وفي اتصال هاتفي مع زياد النخلة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قال الأمين العام لحركة النجباء إن النجباء مع فلسطين بكل قواها وإمكانياتها، وأضاف: “دعواتنا وسلاحنا معكم. ”

وأكد أكرم الكعبي: بكل حماس وسرور نتابع انتصاراتكم وهزيمة العدو التي هي ثمرة نضال وصبر أهل غزة. نحن ننتظر تلميحًا، وإن شاء الله لن نفوته”.

وفي هذا الاتصال الهاتفي وصف الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أوضاع المقاومة والروح المعنوية لشعب غزة بالممتازة وأضاف: “رغم هدير المقاتلين والدبابات وضجيج إعلام العدو فإننا مستمرون للوقوف ضد إسرائيل؛ لأننا نعتبر هذه المعركة واجبا إلهيا.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com