سواريز ينضم إلى صديقه ميسي في إنتر ميامي الأميركي

سواريز ينضم إلى صديقه ميسي في إنتر ميامي الأميركي

أعلن نادي إنتر ميامي الأميركي، الجمعة، ضم مهاجم أوروغواي المخضرم لويس سواريز ليلتحق بصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق في برشلونة.

وذكر إنتر في بيان بمنصة «إكس»: «مرحباً بلويس سواريز في حلم ميامي» دون توضيح تفاصيل عن مدة التعاقد، بينما تكهنت وسائل إعلام بتوقيعه على عقد لموسم واحد مع إمكانية التمديد.

وأصبح إنتر ميامي يضم بين صفوفه الآن 4 لاعبين سابقين في برشلونة، حيث استعان بميسي، الهداف التاريخي للدوري الإسباني وبطل العالم مع الأرجنتين، ثم ضم لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس والظهير جوردي ألبا ثنائي منتخب إسبانيا السابق.

ومن المنتظر أن تكون المباراة الأولى لسواريز، الذي يحتفل بعيد ميلاده 37 الشهر المقبل، أمام الهلال أو النصر السعوديين خلال كأس موسم الرياض في فبراير (شباط) 2024.

ونشر النادي، الذي يشارك النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام في ملكيته، صورة لأربعة أطفال يرتدون قمصان الفريق باللون الوردي وتحمل أسماء ميسي وسواريز وألبا وبوسكيتس، معلقاً: «لا يوجد أفضل من اللعب مع الأصدقاء».

وفاز سواريز بجائزة أفضل لاعب في الدوري البرازيلي بالموسم الماضي بعد تألقه مع فريق غريميو بعد أن سجل 17 هدفاً، وقدم 11 تمريرة حاسمة في 33 مباراة.

وكشف سواريز، هداف ليفربول السابق، مؤخراً عن معاناته البدنية في خريف مسيرته، قائلاً إنه لا يمكنه اللعب الآن دون مسكنات أو حقن بسبب الآلام.

ويستهل إنتر ميامي، الذي يقوده تاتا مارتينو مدرب برشلونة والأرجنتين السابق، مشواره في الموسم الجديد بالدوري الأميركي يوم 21 فبراير أمام ريال سالت ليك، ويأمل في نتائج أفضل بعد فشله في التأهل للأدوار الإقصائية بالموسم الماضي رغم تألق ميسي منذ وصوله.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com