أكرم الكعبي: قرارنا عراقي ولن نوقف العمليات ضد أمريكا

أكرم الكعبي: قرارنا عراقي ولن نوقف العمليات ضد أمريكا

أعلن الأمين العام لحركة النجباء، أكرم الكعبي، إن قرار المقاومة الإسلامية في العراق هي قرار عراقي ولن نوقف العمليات ضد القوات الأمريكية لحين انسحابها.

وقال الكعبي في بيان له “قلنا ونكرر ونؤكد أنّ قرارنا عراقي وأننا لن نتوقف حتى تحقيق أمرين هما: إيقاف العمليات على غزة وانسحاب الاحتلال الأمريكي من العراق”.

وأضاف “ما بخصوص التعليق المؤقت لإخوتنا في كتائب حزب الله المنصورة إخوة الجهاد والدم والسلاح والمصير، فبعد حديثنا مع أخينا العزيز القائد المجاهد (أبو حسين الحميداوي نصره الله تعالى) واستيضاح الأسباب انجلت لنا الحقيقة والحكمة فيما قرر”.

وتابع “وإننا نحترم ونقدر ذلك ونثمن تضحيته في هذه الظروف، حيث سيثبت في المستقبل أنّ قراره اتخذه بشجاعة ونكران ذات”، مبيناً “وبانتظار العودة الميمونة القريبة لكتائب النصر وإلغاء التعليق حينما يُرفع الحرج والأسباب الحاكمة”.

وختم البيان “إنّ ما يصدر عن ماكنة الحرب النفسية الامريكية التي ما برحت ترعد وتزبد بالتهديد والوعيد لن تهز لنا شعرة ولن تثنينا، وإنّ أيّ استهداف سيواجه برد يناسبه، ونؤكد أنّ المقاومة الإسلامية في العراق بفصائلها الأخرى مستمرة بقرارها حتى تحقيق مطالبه”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com