فريق الإعلام الحكومي: 2024 سيكون عام الإنجازات في العراق

فريق الإعلام الحكومي: 2024 سيكون عام الإنجازات في العراق
أكد فريق الإعلام الحكومي، اليوم الأربعاء، أن العام الحالي سيكون عام الإنجازات وفقا لما أكد عليه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، حيث من المقرر افتتاح عدة مشاريع خلال الشهور القادمة.
وأوضح المتحدث باسم فريق الإعلام الحكومي حيدر مجيد، في حديث للوكالة الرسمية، أنه وفقا للأعمال الجارية والتي تتصاعد وتيرة الإنجاز فيها، سيشهد النصف الأول من العام الجاري افتتاح العديد من المشاريع ضمن العمل الحكومي، بهدف جعل العام 2024 عام الإنجازات.
وأشار مجيد، إلى أن شهر آذار الجاري سيشهد افتتاح ملعب الناصرية الدولي الذي يتسع ل19 ألف متفرج، ويعتبر أحد أهم المشاريع الحيوية في محافظة ذي قار والعراق بشكل عام، وذلك ضمن مشروع صندوق إعمار المحافظة، مضيفا، أنه من المقرر أيضا افتتاح عدد من مشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد خلال الشهر الحالي.
وفي سياق آخر، أوضح مجيد أنه سيتم قريبا افتتاح خمس مدارس ضمن مشروع الأبنية المدرسية النموذجية، وذلك بموجب الاتفاق المبرم بين العراق والصين في بغداد، حيث سيكون افتتاح أول مدرسة ضمن هذا المشروع في الناصرية.
وأوضح مجيد، أن الأيام المقبلة ستشهد وضع حجر الأساس للعديد من المشاريع الجديدة، بما في ذلك مشروعات لفك الاختناقات المرورية ومشاريع في قطاعات مختلفة.
تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com