خامنئي: صمود الشعب الفلسطيني البطل أمام العدوان الصهيوني منقطع النظير

خامنئي: صمود الشعب الفلسطيني البطل أمام العدوان الصهيوني منقطع النظير

أشاد المرشد الإيراني علي خامنئي، الثلاثاء، بما اعتبرها بالدعاية الإعلامية لحركة حماس في مواجهة إسرائيل في الحرب الدائرة ضد قطاع غزة، مؤكداً أن “إيران ستواصل دعمها لفلسطين”.

ونقل موقع المرشد الإيراني عن خامنئي خلال استقباله رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، قوله إن “صمود الشعب الفلسطيني البطل أمام العدوان الصهيوني كان منقطع النظير”، مضيفاً “صبر سكان غزة حيال الجرائم والوحشية الصهيونية “تاريخي وحدث عظيم” والجمهورية الاسلامية لن تتردد أبدا في دعم القضية الفلسطينية”.

ووصل هنية اليوم إلى طهران وهو ثاني زيارة له إلى إيران منذ بدء الحرب في قطاع غزة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وجاءت هذه الزيارة عقب الموافقة على قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن وقف إطلاق النار المؤقت في غزة والإفراج عن الرهائن الإسرائيليين.

وأكد خامنئي على أهمية الحصول على دعم الرأي العام الدولي وكذلك الرأي العام في العالم الإسلامي، وخاصة العالم العربي، لشعب غزة، وقال إن “الأنشطة الدعائية والإعلامية للمقاومة الفلسطينية كانت مكثفة للغاية”.

من جانبه، قال هنية لخامنئي أن الفلسطينيين لن يسمحوا لإسرائيل “بتحقيق جزء من أهدافها في هذه الحرب”، مبيناً إن الصبر والمثابرة التي أبداها أهل غزة وقوى المقاومة خلال هذه الأشهر الستة، والتي ترجع إلى إيمانهم الراسخ، قد تسببت في عدم تحقيق العدو الصهيوني لأي من أهدافه الإستراتيجية في حرب غزة.

وأشار أن عملية “طوفان الأقصى” دمرت أسطورة النظام الصهيوني الذي لا يقهر والآن وبعد 6 أشهر يتكبد العدو الصهيوني خسائر فادحة فضلاً عن الآلاف من الجرحى والقتلى من الجنود الإسرائيليين”، منوهاً أن “حرب غزة هي حرب عالمية والهيئة الحاكمة الأمريكية هي الشريك الرئيسي في جريمة الصهاينة لأنها هي المسؤولة عن قيادة حرب النظام الصهيوني.

وأكد في ختام حديثه لخامنئي “أؤكد لكم أنه رغم كل الهمجية والجرائم والإبادة التي تجري في غزة فإن أهل غزة وقوى المقاومة صامدون بقوة ولن يسمحوا بذلك. العدو الصهيوني لتحقيق أهدافه”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com