ميسي: مباراة السعودية كانت ضربة قاسية.. وهذا موعد اعتزالي

ميسي: مباراة السعودية كانت ضربة قاسية.. وهذا موعد اعتزالي

حل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، ضيفا على برنامج “big time podcast”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة إم بي سي مصر، وكشف الأول موعد اعتزاله كرة القدم.

وقال ميسي: “الحقيقة أنني استمتعت ببطولة كأس العالم كثيرا، خلال كل الوقت الذي كنا فيه متمركزين، باستثناء الضربة القاسية في المباراة الأولى (السعودية)، فيما كانت الأيام اللاحقة بعدها شهرا رائعا بالنسبة لنا، لكن إذا كان علي أن احتفظ باللحظات، فهو المكان واللحظة التي أصبحنا فيها أبطالا، عندما انتهى الأمر وحققنا ذلك، عندما فزنا في المباراة النهائية وحان وقت رفع كأس العالم”.

وخسر منتخب الأرجنتين في المباراة بكأس العالم 2022، من منتخب السعودية بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وأَضاف: “الجميع كان بسعادة كبيرة، في ذلك الوقت أن نكون أبطالا للعالم بالنسبة لي ولزملائي وعائلاتنا وكل البلاد كان شيئا لا ينسى وسيبقى في الذاكرة إلى الأبد وكانت لحظة سحرية، بالتأكيد كنت سأعتزل لو لم أفز بكأس العالم، كنت سأترك المنتخب لأنني كنت قد اتخذت خطوة وكنت على وشك اتخاذ خطوة أخرى في مسيرتي وهي تغيير النادي”.

وواصل: “لدي حلم محدد؟ لا على المستوى الرياضي كما قلت من قبل حالفني الحظ بأن أتمكن من تحقيق كل شئ خلال مسيرتي، تمكنت من تحقيق جميع أحلامي، والحق أنه لا أستطيع أن أرى نفسي بدونها بفضل ذلك أيضا تطورت كثيرا على المستوى المهني والإنساني ومع عائلتي ومع أصدقائي، والحقيقة أنني أحاول أن أستمتع بكل ما وهبت حتى الآن وهو كثيرا جدا”.

وتابع: “أنني عندما أفكر في الاعتزال أعرف أنه في اللحظة التي أشعر فيها أنني لم أعد قادرا على الأداء وأنني لما أقدم الفائدة لفريقي، سأعتزل، أنا شخص شديد النقد لذاتي وأعرف متى أكون جيدا ومتى أكون سيئا عندما أشعر أن الوقت الآن لاتخاذ هذه الخطوة سأتخذها بغض النظر عن العمر”.

واختتم: “لم أفكر في ماذا سأفعل بعد الاعتزال، أحاول أن أعيش كل يوم وأستمتع بكل لحظة دون تفكير في ذلك ليس لدي شئ واضح حتى الآن، لكنني سأستمر في اللعب وعندما يحين وقت الاعتزال سأجد شيئا”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com