الرئيسية » منوعات » فن وثقافة » لديمومة العلاقة بينكما .. 5 أشياء تحتاجهـا زوجتك على الدوام

لديمومة العلاقة بينكما .. 5 أشياء تحتاجهـا زوجتك على الدوام 

يجب أن تقوم العلاقة الزوجية على أسس وقواعد معينة تتساوى فيها الواجبات والحقوق بين الزوجين، وتضمن حياة زوجية مستقرة يسودها الحب والمودة والتفاهم.

وبينما يطلب الرجل من زوجته أداء واجباتها بالكامل تجاهه، فمن العدل بمكان أن يقوم بدوره بأداء واجباته بشكل كامل نحو زوجته. في ما يلي 5 أشياء تحتاجها الزوجة من زوجها على الدوام، بحسب ما أورد موقع “6 سيديز باثون” الإلكتروني:

1- الشعور بالطمأنينة
عادة ما ترغب الزوجة أن تألف تفاصيل حياة زوجها لكي تعيش معه باطمئنان، لذا على الرجل أن يتحدث مع زوجته بحرّية وصراحة، وأن لا يخفي عنها أي شيء مهما كان بسيطاً.

2- الهدايا
تحتاج المرأة لأن تشعر بتقدير الرجل لها واهتمامه بها بين الحين والآخر، وتعتبر الهدايا من الأشياء التي تعبر ولو بشكل رمزي عن هذا الاهتمام، لذا حاول أن تقدم لها الأزهار أو الملابس وقطع المجوهرات كلما سنحت لك الفرصة.

3- الإستماع
تتميز النساء بشغفهن بالتحدث بشكل مستفيض أكثر من الرجال، لذا حاول أن لا تهمل ما تقوله زوجتك وأن تصغي إليها باهتمام، فهي دائما بحاجة إلى من يستمع لمشاكلها وهمومها.

4- اللباقة
المرأة مخلوق مرهف المشاعر، وتحتاج إلى العناية الفائقة من الرجل بشكل لبق، ويتجلى ذلك ببعض التصرفات كفتح باب السيارة، و تحضير الكرسي لها في المطعم، وغيرها من التصرفات التي تمنح المرأة شعوراً بالتميز.

5- تذكر المناسبات الخاصة
تشعر المرأة بالإهانة عندما ينسى الرجل مناسبات خاصة كعيد ميلادها أو عيد زواجهما، لأن تذكر هذه المناسبات يدل على أن الرجل يهتم بالمرأة وكافة تفاصيل حياتها.

يحدث الان