الرئيسية » محليات » الأمن النيابية : العمليات الإرهابية بالانبار محاولة للتعاقد مع شركة أميركية لحماية المنافذ والطريق الدولي

الأمن النيابية : العمليات الإرهابية بالانبار محاولة للتعاقد مع شركة أميركية لحماية المنافذ والطريق الدولي 

اعتبر عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ماجد جبار الغراوي العمليات الارهابية والاعتداء على القوات الامنية في محافظة الانبار محاولة التعاقد مع شركة امنية امريكية لحماية المنافذ الحدودية والطريق الدولي.

وقال الغراوي في بيان لمكتبه الاعلامي ورد لوكالة اخر الاخبار ان “تكرار العمليات الارهابية في قاطع عمليات الانبار وخاصة الاعتداء على القوات الامنية في الطريق الرئيسي بين مركز المدينة ومناطق والمنافذ الحدودية مؤشر خطير يطرح تساؤلات كثيرة لوجود نوايه التعاقد مع شركة امنية امريكية لحماية المنافذ الحدودية بالاخص منفذ طريبيل الحدودي والطريق الدولي”.

واضاف ان “واشنطن تحاول اليوم بصورة او باخرى تعزيز تواجد القوات الامريكية في محافظة الانبار وبالاخص قاعدة عين الاسد”، مطالبا بالوقت ذاته الحكومة والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي باخاذ الامر بعين الاعتبار وتفويت الفرصة على الامريكان لمنعهم من تحقيق غاياتهم.

واكد الغراوي ان “الخروقات الامنية المتكررة في قاطع عمليات الانبار ومناطق اخرى محاولة بائسة الامريكان لبناء قواعد عسكرية واحتلال العراق بصورة غير مباشرة”.

يحدث الان