الرئيسية » محليات » مفوضية الانتخابات تنفي التعاقد مع شركة تتعامل مع اسرائيل

مفوضية الانتخابات تنفي التعاقد مع شركة تتعامل مع اسرائيل 

ابدى رئيس مجلس المفوضين اسربست مصطفى رشيد استغرابه من بيان احد أعضاء مجلس النواب بان المفوضية تعاقدات مع شركة تتعامل مع اسرائيل .. مؤكدا ان هذا التصريح وفِي هذا الوقت الذي تتعرض له المفوضية الى هجمة شرسة هو اسقاطها في عيون العراقيين ..

وبين سربست في بيان ورد لاخر البيان بان جميع تعاقدات المفوضية تتم بالتسيق مع وزارة الخارجية ووزارة التخطيط وجهاز المخابرات الوطني بخصوص تدقيق اية شركة تتعاقد معها وحسب التعليمات. ..

ومنها هذا العقد الذي ادعاه السيد النائب حيث تم مفاتحة وزاة التخطيط وبينت الوزارة ان الشركة غير موجود اسمها في القائمة السوداء ولا تتعامل مع اسرائيل وايضاً تم مفاتحة وزاة الخارجية لتأكيد صحة بياناتها وأيدت ذلك وحسب تعليمات تنفيذ العقود الحكومية علما بان هذه الشركة قد تعاقدات مع المفوضية سابقا ولم يتم اتهامها بمثل هذا الاتهام وتستغرب المفوضية على اي معلومات و بيانات اعتمد السيد النائب .. وتابع ان المفوضية ستحتفظ بحقها القانوني وعلى النائب اثبات ادعائه بوثاق رسمية صادرة من جهة رسمية وتقديمها الى الجهات المختصة وتوخي الدقة في مثل هكذا مواضيع وليس التعامل في الاعلام دون وجود ادلة واثباتات لذلك

يحدث الان