الرئيسية » رياضة » برشلونة يسحق فياريال برباعية في الليجا

برشلونة يسحق فياريال برباعية في الليجا 

سحق فريق برشلونة ضيفه فريق فياريال بأربع أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مُسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

دخل المدرب الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني للفريق الكاتلوني اللقاء بتشكيل مُكون من: تير شتيجن، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ديني، روبيرتو، أومتيتي

وسجل النجم الدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” هدف فريقه الأول مع حلول الدقيقة 21 من عُمر اللقاء، قبل أن يُسجل اللاعب سيدريك باكامبو هدف التعادل لمصلحة الضيوف مع حلول الدقيقة 32.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن النجم الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بثنائية مقابل هدف.

في الشوط الثاني سجل لويس سواريز الهدف الثالث لمصلحة البرسا في الدقيقة 69، قبل أن يختتم ميسي مهرجان التهديف بتسجيل الهدف الرابع والثاني الشخصي له في الدقيقة 82 من ركلة جزاء احتسابها حكم اللقاء.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 84 في صدارة جدول الترتيب مؤقتاً، بينما توقف رصيد فياريال عند النقطة 63 في المركز الخامس.

يحدث الان