الخطوط السعودية تبدأ تسيير رحلاتها إلى بغداد الإثنين المقبل

الخطوط السعودية تبدأ تسيير رحلاتها إلى بغداد الإثنين المقبل

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية [الناقل الوطني] انها تعتزم تسيير الرحلات الرسمية والمنتظمة بين المملكة والعراق يوم الاثنين المقبل.
وقالت الخطوط السعودية في بيان اليوم الثلاثاء ان الرحلات ستكون بواقع رحلتين يوميا من جدة إلى بغداد وبمجموع 28 رحلة أسبوعيا في الاتجاهين مع التخطيط لتوسيع التشغيل ليشمل وجهات عراقية أخرى إضافة إلى تشغيل رحلات مباشرة من بغداد إلى المدينة المنورة”.
وأكد مدير الخطوط السعودية صالح الجاسر ان “تشغيل الرحلات الرسمية والمنتظمة للعراق جاء مواكبا للنمو والتطور الذي تشهده العلاقات بين البلدين الشقيقين كما يأتي ضمن مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية”.
واضاف ان “بغداد تعد الوجهة الدولية الخامسة التي يتم تدشينها خلال عام 2017 ويتم التخطيط للتشغيل إلى جميع الوجهات الدولية ومنها بغداد لخدمة شرائح متعددة من الضيوف تشمل المعتمرين والحجاج والمستثمرين والسياح وكذلك الضيوف المواصلين إلى الوجهات الدولية الأخرى”.
وأكد الجاسر أن “السوق العراقية كبيرة وان الخطوط السعودية عازمة على التوسع في التشغيل إلى محطات ووجهات جديدة في العراق مستقبلا”.
وذكر البيان ان “الخطوط السعودية انهت كل الاستعدادات لتشغيل رحلاتها إلى بغداد حيث تمت جدولة الرحلات ضمن الجدول التشغيلي المنتظم وإتاحتها للحجز عبر الموقع الإلكتروني مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت”.
وكانت السعودية قد دشنت الاربعاء الماضي رحلاتها الى العراق بعد انقطاع 27 عاماً، حيث استقبل وزير النقل كاظم فنجان، برفقة السفير السعودي عبد العزيز الشمري اول طائرة قادمة من السعودية تعود لشركة “فلاي ناس”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com