الانواء الجوية تعلن تساقط الامطار في البلاد بدءً من الغد

الانواء الجوية تعلن تساقط الامطار في البلاد بدءً من الغد

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، ان تشهد البلاد خلال اليومين المقبلين اجواءا متباينة، ممطرة في الوسط والشمال غدامع انخفاض عدة درجات بعموم المناطق .

وذكر بيان للهيئة اليوم ان “طقس يوم غد الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون بين الغائم الجزئي والغائم مع تساقط امطار خفيفة في اقسامها الشمالية والغربية، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا لتكون الصغرى 9 مئوية والعظمى 18 مئوية”.

واضاف “اما في المنطقة الشمالية فالطقس غائم مع تساقط امطار مصحوبة بحدوث عواصف رعدية احيانا، وتسجل درجات الحرارة في المنطقتين انخفاضا لتكون الصغرى 9 مئوية والعظمى 18 مئوية”.

وبين “اما في المنطقة الجنوبية فالطقس بين الغائم جزئي والغائم، وتكون درجة الحرارة الصغرى 10 مئوية والعظمى 20 مئوية”، اما اجواء يوم الثلاثاء المقبل ففي المنطقة الوسطى الطقس ستكون غائمة جزئيا يتحول تدريجيا الى صحو، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا قليلا عن اليوم السابق”.

واشارت “في المنطقة الشمالية فالطقس غائم جزئي وفي اقسامها الشرقية غائم مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا يتحول تدريجيا ابتداءا من الاقسام الغربية الى صحو، وتكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”، اما في المنطقة الجنوبية فالطقس بين الغائم الجزئي والغائم يتحول تدريجيا الى صحو، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا بعدة درجات عن اليوم السابق”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com