توقعات مرعبة للعرافة البلغارية للعام 2018

توقعات مرعبة للعرافة البلغارية للعام 2018

ذكرت الصحيفة الأسترالية بيرث Perth أن المرأة العمياء التي توقعت أحداث 11 أيلول وظهور الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) وتسونامي العام 2004 والتسرّب النووي في فوكوشيما قدّمت أيضًا توقعات مشؤومة للعام 2018 والفترة التي تليها.
ولدت بابا فانغا والمسماة أيضًا ب”نوستراداموس البلقان” في بلغاريا وتوفيت في العام 1996 عن عمر يناهز 85 سنة. تحققت نسبة 85% من توقعاتها وبسبب هذا عشقوها في روسيا وفي أوروبا حيث اعتبرها الناس قديسة خارقة للطبيعة.
دم لكم أشهر توقعات بابا فانغا التي تحققت:
الاحتباس الحراري وتسونامي العام 2004 (توقعت هذين الحدثين في خمسينات القرن المنصرم)
“تصبح المناطق الباردة مناطق دافئة…وتستيقظ البراكين. موجة هائلة تغطي شاطئًا كبيرًا وناسًا ومدنًا وكل شيء يختفي تحت الماء”.
“كل شيء سيذوب كالثلج.”
11 أيلول هجوم الارهابيين على البرجين التوأمين في نيويورك (توقعت هذا في العام 1989). ” رعب!رعب! الأخوان الأمريكيان (مشيرة إلى البرجين) يسقطان بعد هجوم طائرين من حديد (مشيرة إلى الطائرتين المخطوفتين). الذئاب تعوي في غابة (الغابة هيBush بوش في اللغة الإنكليزية) وتُسفَك دماء بريئة.”
غرق الغواصة النووية الروسية “كورسك” عام 2000 (توقعت هذا في العام 1980). وظن الناس أنها كانت تقصد ب”كورسك” المدينة الروسية التي سميت الغواصة على إسمها إلى أن وقع الحدث. ” في مطلع القرن، في شهر آب من سنة 1990 أو 2000 ستغطى “كورسك” بالمياه وسيندبها العالم بأسره.”
ومن توقعاتها المثيرة والتي تحقق منها جزء كبير أنها قالت أن الرئيس رقم 44 لأمريكا سوف يكون أسود من أصل أفريقي، وهو آخر رئيس سوف يتولى رئاسة الولايات المتحدة. وقد أعادت عدة مواقع اخبارية أمريكية نشر هذه النبوءة لهذه العرافة خاصة مع التخوفات الكبيرة التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية بشكل خاص والعالم بشكل عام، بسبب تولي دونالد ترامب رئاسة أمريكا والذي تسلم مقاليد الحكم رسميا في يناير الماضي. و أستقر في البيت الأبيض بشكل رسمي والجميع يتساءل ماذا كانت تقصد تلك العرافة بهذه النبوءة؟، فهل سوف تتفكك أمريكا؟
نقدم لكم من أهم توقعات فانغا للمستقبل :
2018: تنبأت أن الصين ستصبح دولة عظمى وأنها ستصبح أهم دولة في العالم.
هذه النبوءة تعني أن تغييرات كبيرة ستحدث في المشهد السياسي في العالم وهذا يعني ان أمريكا وروسيا لن يعودا اللاعبين الكبيرين في العالم. وهذا ما نشهده.
سيكون هذا الوضع مفيداً للبلدان التي هي على علاقة طيبة مع الصين ككوريا مثلاً.
تنبأت فانغ للعام 2018 أن البلاد النامية لن يعود أحد قادرا على استغلالها بل ستسغل هي نفسها البلاد الأخرى .
من التغييرات الكبرى التي سيشهدا العالمه ذا العام أيضاًهو أن مدار كوكب الأرض ستغير . هذا التغيّر لن يكون ملحوظاً في البداية ولكن مع مرور الوقت سيصبح ملحوظاً.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com