مانشستر يونايتد يجهز مبلغا كبيراً لضم لاعبين من قطبي مدريد

مانشستر يونايتد يجهز مبلغا كبيراً لضم لاعبين من قطبي مدريد

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الاربعاء، ان نادي مانشستر يونايتد الإنليزي لكرة القدم يخطط لضم صفقتين هجوميتين من العيار الثقيل من فريقي ريال مدريد وجاره أتلتيكو، خلال الصيف المقبل، من أجل دعم صفوف الشياطين الحمر للمنافسة بقوة على جميع البطولات.

وأوضحت التقارير أن نادي مانشستر يونايتد صرف النظر عن التعاقد مع كل من صانع ألعاب آرسنال مسعود أوزيل وجناح بوردو مالكوم خلال شهر كانون الثاني الجاري.

وقالت صحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز” إن المان يونايتد يخطط لضم أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد، وغاريث بيل جناح ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت ان “إدارة مانشستر يونايتد وضعت 150 مليون جنيه إسترليني تحت تصرف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل دعم صفوف الفريق في الصيف المقبل”.

وكان غريزمان على وشك الانضمام للمان يونايتد الصيف الماضي، إلا أنه أعلن بقاءه داخل قلعة الأتلتي نظراً لعقوبة الفيفا بحرمان الروخيبلانكوس من إجراء أي صفقات جديدة، كما حاول اليونايتد ضم بيل أكثر من مرة ولكنه فشل.

ورغم أن يونايتد سيكون بذلك قد أضاع فرصة التعاقد مع البرازيلي الشاب مالكوم، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أن إدارة ملعب أولد ترافورد تأمل في ضم أوزيل الصيف المقبل في صفقة انتقال حر، بعد أن ينتهي عقد الألماني مع الغانرز نهاية الموسم الحالي.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com