العبادي : مستعد لمناقشة كل التفاصيل المتعلقة بالموازنة مع لجان مجلس النواب

العبادي : مستعد لمناقشة كل التفاصيل المتعلقة بالموازنة مع لجان مجلس النواب

أبدى رئيس الوزراء حيدر العبادي استعداده لمناقشة كل التفاصيل المتعلقة بالموازنة مع لجان مجلس النواب ، فيما ابدى أمله بأن “لا تضيع” الموازنة بالخلافات السياسية داخل البرلمان.

واوضح العبادي في المؤتمر الصحفي الاسبوعي وتابعته، اخر الاخبار ، “مستعد لمناقشة جميع التفاصيل المتعلقة بالموازنة مع لجان البرلمان لتمريرها بسهولة”، مبينا “آمل ان لا تضيع الموازنة بالخلافات السياسية داخل البرلمان”.

وتابع العبادي، “سأتوجه لحضور مؤتمر دافوس وسألتقي الشركات الكبرى لجذبهم الى العراق”، مؤكدا “حريصون على توفير فرص عمل من خلال جذب الاستثمارات”.
واكد العبادي ان مجلس الوزراء صوت على مشروع قانون الكسب غير المشروع لملاحقة الفاسدين ، كاشفا عن محاولات لتأجيل الانتخابات لاشخاص كانوا يحاولون الحفاظ على مناصبهم، فيما تعهد بتوفير مناخ ملائم لاجراء الانتخابات.

وقال العبادي إنه “يجب تمكين النازحين من المشاركة بالانتخابات لانه امر اساسي للحكومة”، مشيرا الى ان “هناك من اراد تأجيل الانتخابات للحفاظ على منصبه، والمحكمة الاتحادية قطعت الطريق عليه”.

واضاف العبادي، أنه “من واجب الحكومة ان تضمن نتائج الانتخابات، ونتعهد بتوفير مناخ ملائم لاجراء الانتخابات وتحقيق نزاهتها”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com