المرور تكشف عن الطرق التي أعيد فتحها خلال الأيام الماضية

المرور تكشف عن الطرق التي أعيد فتحها خلال الأيام الماضية

كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء، عن الطرق التي تم فتحها بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد والقوة الماسكة من اجل تخفيف الازدحام الصباحي والمسائي في العاصمة.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في مديرية المرور، العميد حيدر رشيد القصاب، في بيان تلقت “اخر الاخبار” نسخة منه، إنه “بناءاً على المناشدات والتنسيق العالي من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي، مع قيادة عمليات بغداد لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد للأسهام في تخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في المدينة الحبيبة.
وأضاف البيان انه “خلال الايام المنصرمة باشرت قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد ومديرية مرور بغداد الرصافة وامانة بغداد والقوة الماسكة للأرض ضمن جانب الرصافة بحملة لفتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق بآمرة العميد سامي كاظم جبرنائب مدير مرور بغداد الرصافة وعدد من الضباط بفتح عدد من الشوارع المهمة والمغلقة ضمن المحلات التالية وسوف تسهم في تخفيف الزخم المروري الذي يحصل يومياً ضمن هذه المناطق”.
وتابع القصاب انه “تم فتح منطقة الشعـب ضمن المحلة ( 335) و منطقة البنــوك ضمن المحلة ( 319 ) سوق الميثاق”، مبيناً انه “تم فتح منطقة الطالبية ضمن المحلة ( 321) و منطقة الطالبية ضمن المحلة ( 321 ) شارع 26، فضلا عن منطقة البنــوك ضمن المحلة ( 315 ) قرب مثلجات الصفصاف”.
وأشار إلى أنه “تم فتح أيضا منطقة الشعـب ضمن المحلة ( 317 ) قرب مدرسة البيضاء، بالإضافة إلى منطقة الشعـب ضمن المحلة ( 333 ) سوق الـ 4000″، لافتا إلى أن “فتح ايضا منطقة حي سومر ضمن المحلة ( 315)، و منطقة حـــي اور ضمن المحلة ( 325)، فضلا عن فتح منطقة اسفل جسر المثنى، فتح الطريق اسفل جسر المثنى السير الخارج من جزيرة بغداد السياحية باتجاه شارع القناة”،
وأوضح العميد حيدر رشيد القصاب ان “الحملة مستمرة ان شاء الله بفتح بقية الطرق والشوارع خدمة للصالح العام”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com